الدكتورة ايناس مستوصف حامد

يتساءل العديد من السيدات عن التجارب التي مرت بها الأخريات مع الدكتورة ايناس مستوصف حامد والتي تعتبر أنها تمتلك سمعة كبيرة جداً في علاج الكثير من الحالات النسائية المختلفة علي مدار الفترة الماضية وسوف نتعرف علي البعض من الأمور عنها من خلال المقالة والتي تتمثل في السيرة الذاتية لها والخبرات الكبيرة التي تمتلكها.

الدكتورة ايناس مستوصف حامد:

يُعتبر ان مستوصف حامد التخصصي أحد أكبر المستوصفات التي تتواجد في المنطقة الجنوبية والذي يُعد أنه شامل في كل التخصصات ومن أول المستوصفات التي تعمل علي تقديم النظام الثلاثي الأبعاد في الموجات الصوتية بمحافظات تهامة عسير ويشتمل المركز علي حوالي 80 غرفة لها الدعامات من خلال الخدمات المساندة.

لا يُعتبر أن من أهداف المستوصف العلاج فقط بل إنه يهدف أيضاً إلي الوقاية والتوعية والعلاج والعمل علي أن يتم تقديم أفضل الخدمات الممكنة.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل الدكتورة هنادي في سمير عباس

السيرة الذاتية للدكتورة إيناس:

هي واحدة من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية وتعمل ضمن طاقم العمل في مستوصف حامد وهي متخصصة في نساء وتوليد وقد حصلت علي البكالوريوس في الطب والجراحة من القصر العيني من خلال تقدير الامتياز مع مرتبة الشرف وتمكنت أيضاً من الحصول علي الزمالة المصرية فى امراض النساء والتوليد والعقم وحصلت علي الدبلومة في النساء والتوليد من جامعة عين شمس بالتقدير جيد جدا.

تمتلك الطبيبة العديد من الخبرات المختلفة التي جعلتها مؤهلة من أجل علاج العديد من الحالات المختلفة والمتنوعة والتخلص من المشاكل والأمراض النسائية ولذلك هناك العديد من التساؤلات التي تدور عنها.

خبرات الدكتورة ايناس:

تذهب العديد من النساء إلي مركز حامد التخصصي من أجل زيارة الدكتورة إيناس وذلك لأنها تمتلك الخبرة العلاجية الكبيرة في العديد من الأمراض النسائية والعمل علي حل الكثير من المشاكل وسوف نتعرف الأن علي البعض من الأمور عنها من خلال النقاط التالية:

  1. تعمل علي متابعة الحمل لذلك نجد العديد من السيدات في فترة الحمل تقوم بالمتابعة معها.
  2. كما أنه تقوم بمتابعة حالة المرأة في الفترة التي تكون بعد انقطاع الدورة الشهرية.
  3. يتم التعرف علي الأمراض النسائية المبكرة في عنق الرحم وبطانة الرحم.
  4. التعرف علي الإضطرابات للدورة الشهرية وعلاجها.
  5. علاج الحالات التي تُعاني من النزيف الرحمي.
  6. تقديم الخدمات من أجل تنظيم الأسرة والمتابعة معهم.
  7. تقوم علي تشخيص حالات العقم لدي الزوجين والعلاج المناسب.
  8. إجراء المتابعة للتبويض والتنشيط للمبايض.
  9. تمتلك خبرة كبيرة في مجال الصحة الإنجابية للمرأة.
  10. الخبرة الكبيرة في استخدام الموجات فوق الصوتية وسلامة وصحة المرأة الانجابية

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل اش رايكم في الدكتورة سناء سالم

أضف تعليق