اش رايكم في الدكتورة سناء سالم

مما لا شك فيه أن الشخص يمكن أن يشعر بالغيرة الشديدة عندما يريد طبيب ما، ولكن قد تكون الاختيارات كثيرة وقد يكون هناك طبيب معين لكن الحصول على تجارب الغير يمكن أن يجعلنا نشعر بالاطمئنان تجاه خبرة ذلك الطبيب.

لمن يسأل اش رايكم في الدكتورة سناء سالم؟ ففي هذا المقال سوف نتعرف على أهم التجارب معها، ونتعرف على أهم المعلومات لتسهيل اختيار الطبيب عموما.

اش رايكم في الدكتورة سناء سالم

هناك العديد من الأشخاص الذين يسألون نفس السؤال بأكثر من صيغة مختلفة، منها إحدى السيدات التي نشرت السؤال الخاص بها في أحد المنتديات، وقالت إنها تبحث عن أفضل الأطباء المتخصصين في علاج الأمراض النفسية وبالأخص الوسواس القهري، نظرا لأنها باتت تعاني كثيرا بسبب ذلك المرض.

وبالنسبة إلى التجارب المختلفة التي ذكرت عن هذه الدكتورة، فكانت تجارب كثيرة، وكان ملخصها كما قال بعض الاشخاص بان الدكتورة جيدة ولها خبرة جيدة، كما أنها تتميز باستماعها للمرضى.

كما نشرت اجابه اخرى لاحد الاشخاص الذين كانوا يقترحون بعض الاطباء وبالتالي جاءت احد الردود كما يلي “عموما اذا رحتي لها اسأليها عن هذه الأدوية سيروكسات – فافرين – انافرانيل- لوسترال ( لما تكتب لك الروشته اساليها عن ها الأدوية) وبالنسبه للذهاب للمستشفى لاتخافي ماراح احد يسألك ولا يتريق عليكي ولا اي شي هذي عياده زيها زي اي عياده ثانيه انا بالبدايه كنت متوتر ومستحي اني اقل للاستقبال ابغى طبيب نفسي ولاقيت الموضوع عادي جدا ومايصير تدخلي باسم مستعار وموضوع الملفات بالمستشفيات موضوع سر ممنوع اي احد يطلع عليه واسرار عيادة الطب النفسي بالذات مااحد يقدر يطلع عليها”

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: رقم الدكتور النفسي عبدالحميد اليحيى

الحجز عند الدكتورة سناء سالم

بعض الأشخاص يفضلون الحجز مع الاطباء من خلال الانترنت أو من خلال رقم الهاتف، ولكن لسوء الحظ ليس هناك بيانات كافية تخص الحجز مع هذه الدكتورة هاتفيا.

بالتالي إذا كنتم تريدون التواصل مع الدكتورة، فيرجى الذهاب إلى المستشفى مباشرة واطلاع الدكتورة على التفاصيل واتمام تفاصيل الحجز عند حضوركم.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: تجاربكم مع الدكتورة سناء سالم

افضل دكتورة نفسية في جدة

بناء على المعلومات المتاحة في موقع فيزيتا، فهناك العديد من الأطباء الذين تم اقتراحهم على ذلك الموقع، بما في ذلك الدكتورة فاطمة وايضا الدكتورة منار العنزي وايضا الدكتورة هويدا الحاج حسن، وكذلك الدكتورة غدير، كما أن هناك عدد كبير جدا من العيادات النفسية الموجودة في جدة مثل العيادات التالية.

  • المستشفى السعودي الألماني جدة العنوان: 4 Batterjee Road، Al-Zahra District، جدة المملكة العربية السعودية
  • العيادة النفسية بجدة دكتور علي زائري العنوان: طريق المدينة المنورة، الحمراء، جدة 23324، المملكة العربية السعودية
  • مكتب د. نسرين يعقوب – للاستشارات النفسية العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، مركز دينار شارع يوم اليرموك، جدة المملكة العربية السعودية
  • مركز الأخصائية النفسية فريدة شعيب العنوان: طريق المدينة المنورة، السلامة، جدة 23525، المملكة العربية السعودية
  • Adult and Child Therapy Center العنوان: Muhammad Ibn Abdulaziz محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة 23326، المملكة العربية السعودية
  • مركز خبراء النفس الطبي العنوان: طريق الامير سلطان، حي الخالدية، جدة 23423، المملكة العربية السعودية
  • مركز مدارك للعلاج النفسي العنوان: طريق الامير سلطان، النعيم، جدة 23526، المملكة العربية السعودية
  • عيادات امان للأمراض النفسية والعصبية العنوان: شارع حراء، النهضة، جدة 23523، المملكة العربية السعودية

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: سعر كشف دكتور أحمد عكاشة

نصائح اختيار الطبيب المناسب

انتهينا من التعرف على اش رايكم في الدكتورة سناء سالم؟ ولا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي سوف نتعرف عليها فيما يخص النصائح المهمة أثناء اختيار الطبيب.

البحث عن الطبيب بحسب تخصصه:
على الرغم من أن تخصص بعض الأطباء قد يكون في الأمراض النفسية في العموم، ولكن يمكن ملاحظة أن بعض الأطباء قد يكون لديهم شهرة في علاج مرض ما بناء على أغلب التجارب المتاحة وبناء على التخصص الخاص به.

البحث عن طبيب بحسب معلومات أولية:
وهناك العديد من المعلومات الأولية التي تؤخذ بالاعتبار عندما نحاول البحث عن الطبيب المناسب، وذلك يشمل الأماكن التي درس فيها ذلك الطبيب ويشمل أيضا المقالات التي نشرها أو أي وسائل اعلام استضافت ذلك الدكتور أو أي مساهمات كبيرة قام بها، لأن مثل هذه المعلومات الاولية سوف تكون كافية للحصول على نبذة تقريبية عن خبرة ومكانة ذلك الدكتور.

اختيار طبيب متاح:
هناك العديد من الأطباء الذين قد يمتلكون شهرة كبيرة مما يجعلهم ينتقلون من مكان إلى اخر ومما يجعلهم من المستحيل التواصل معهم إلا بعد تعقيدات كثيرة، ولسوء الحظ هذا حال عدد كبير من الأطباء المشهورين.

وبناء على كم كبير من التجارب الموجودة وبناء على ما يقول الخبراء، دائما ما ينصح أن يكون الطبيب من الأطباء الهادئين والذين يوجدون دائما حيث يصل التواصل معهم ويسهل سؤالهم عن أي شيء.

طبيب إنساني:
بعض الأطباء قد يكون لديهم شخصية مختلفه، من حيث أنهم لا يمتلكون الصبر الطويل ولا يجيبون على اسئلة المرضى، وبالتالي سوف يكون التعامل معهم سيئا، ولهذا ينصح اختيار الطبيب الانساني والمتعاون الذي يمكن التواصل معه والتفاهم معه والذي يمكن أن تأخذ معه حديثا مطولا حتى تطمئن على صحتك.

اختيار التكلفة المعقولة:
هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن الطبيب المرتفع في التكلفة هو الطبيب الأفضل، بينما الحقيقة أن هذه ليست قاعدة ثابتة أبدا، فهناك بعض الأطباء الذين قد يكون لديهم بتكلفه معقوله ولديهم خبرة كبيرة.

السمعة الجيدة:
نصيحة ضرورية يجب أخذها بالاعتبار عندما نفكر في اختيار أي طبيب في العموم، حيث أن سمعه الطبيب من حيث خبرته ومن حيث الطريقة التي يتعامل بها مع المرضى، تعتبر شيء مهم سوف يمكنك من معرفة المعلومات الأولية عن ذلك الدكتور وهل هو مناسب أم لا.

التوصيات:
لا تنسى محاولة البحث على الانترنت ومحاولة البحث في كل مكان حتى تحصل على بعض التوصيات عن ذلك الدكتور من الأشخاص الذين مروا بتجربة الكشف لديه.

سنوات الخبرة:
سنوات خبرة الدكتور تعتبر من العوامل التي تؤخذ بالاعتبار، ولكنها قد لا تكون قاعدة ثابتة، الا أن الطبيب الأكثر خبرة من حيث السنوات سوف يكون أكثر خبرة في التعامل مع كم كبير من المرضى، وبالتالي يمتلك معلومات عملية أفضل.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: تجربتي مع مركز مطمئنه

أسئلة طرحها الآخرون

هناك بعض الأسئلة التي تعتبر متعلقة بعنوان المقال عن اش رايكم في الدكتورة سناء سالم، وسوف نتعرف على هذه الأسئلة والجمل فيما يلي.

  1. الدكتورة سناء سالم خضر: ليس هناك معلومات كافية في الإجابة على هذا السؤال، لأن الاسم الثالث لهذه الدكتورة لم يتم تناقله في مصادر كافية.
  2. سناء سالم إنستقرام: هناك عدد كبير من الحسابات الموجودة على موقع انستقرام وليس معلوما أي حساب منها هو حساب الدكتور الحقيقي.
  3. دكتورة سناء سالم تويتر: مثل الإجابة على السؤال السابق فإن حساب الدكتورة على موقع تويتر ليس معروفا بسبب وجود كم كبير من الحسابات الأخرى بنفس الاسم.
  4. رقم الدكتورة سناء سالم: منتشر على الانترنت عدد كبير من الأرقام ولكن رقم الدكتورة الحقيقي ليس معروفا.

ملخص مقال اش رايكم في الدكتورة سناء سالم

إلى هنا تصل نهاية المقالة بعد ان تعرفنا بشيء من التفصيل على جميع المعلومات التي تخص واحدة من الأطباء النفسيين المشهورين، وتذكروا في النهاية أن الآراء الموجودة عن دكتور معين ليس بالضرورة أنها سوف تعكس حقيقة ذلك الدكتور، لأن الاراء من الطبيعي أن تكون مختلفة.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: شفيت من الاكتئاب بالاستغفار

أضف تعليق