ازاي اعمل مقلب في حبيبي على الواتس

ازاي اعمل مقلب في حبيبي على الواتس ؟ يعتبر ذلك السؤال من الأسئلة التي قد وجدنا مؤخرا ان هناك اقبال كبير عليها فبوجه عام تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي من اهم وسائل التواصل بالنسبة لكل من الأصدقاء والاحبة والتي دائما ما يتم استعمالها في مراسلة بعضهما البعض سواء كانت بعض رسائل حب أو بعض رسائل اطمئنان أو غيرها العديد من الرسائل المتنوعة كما يرغبون ايضا في عمل بعض المقالب ببعضهم البعض لذلك سوف نتحدث اليوم من خلال موضوع مقالنا علي ازاي اعمل مقلب في حبيبي على الواتس ؟ لذلك تابعونا

ازاي اعمل مقلب في حبيبي على الواتس ؟

من خلال هذه الفقرة سوف نجيب معا متابعينا علي سؤال ازاي اعمل مقلب في حبيبي على الواتس ؟ ويتضح ذلك فيما يلي :

بوجه عام احبائي فيوجد هناك العديد من الأفكار المختلفة لعمل المقالب من خلال المحادثات للشخص الحبيب والكثير من الفتيات أو الشباب الذين يلجئون إلى تلك الأفكار من أجل التأكد من الحب بينها وبين الطرف الآخر وهل ما إذا كان هذا الأمر يعنيهم ويشغل الحيرة في القلب أم أنه لا يؤثر عليهم

  • قومي بإبلاغه أنك تشعرين بعدم الراحة وبعدها اصمتي إلى حين أن يرى هذه الرسالة ومن ثم تقول أنت: اشعر بعدم الراحة بغيابك”.
  • أن تموح بإعلام حبيبك أنك قادم إليه في الطريق ولكن أنت لا تنوي فعل ذلك ثم قولي له كنت امزح او أن تخبر حبيبك أنك قد لغيت أحد المواعيد التي اتفقت عليها بشكل مفاجئ.
  • كذلك أثناء مقابلتكما عزيزتي القارئة معاً قومي بإخفاء الجوال عن حبيبك وذلك كي تشعره بأنه قد فقد او بعد أن يقوم حبيبك بتناول أي من المشروبات أخبريه أنه فاسد.
  • اشعري حبيبك أنك قد نسيتِ التاريخ لعيد ميلاده وأنك لا تعلمين هو في أي من الأيام وبذلك قومي بمفاجئته بتقديم هدية في هذا اليوم فهو مقلب لذلذ جدا وسينتهي بسعادة مغمرة.
  • بإمكان الفتاة أن تزيل الصورة الشخصية الخاصة بها على الواتس وتقول أعتزلت الحب وتتمنى له حياة سعيدة مع فتاة أخرى كما من الممكن ان تقومي بإرسال رسالة إليه تخبريه فيها بأن هناك شاب تقدم إلى خطبتك وأن أهلك تبدو عليهم علامات القبول.
  • من الممكن ايضا احبائي المتابعين ان يتم التحدث بالأمور المزعجة التي ينزعج منها الحبيب وبعدها اخباره بأنه حان وقت الفراق وعدم الارتباط مرة أخرى.
  • فاجئيه بإرسال رسالة تقول فيها أصبحت من الماضى ولا أريد معرفتك بعد اليوم.

اشكال متنوعة للمقالب في الحبيب :

عزيزي القارئ الجدير بذكره إنه يوجد هناك العديد من تلك الأفكار التي من الممكن أن تخدع به الأشخاص الآخرين عند المحادثة معهم عبر الجوال سواء كانت محادثات صوتية أو عبر الكتابة في الدردشات والتي تضيف جو من الضحك والسعادة بين المتحادثين وهنا سوف نعرض لكم  مقلب في حبيبي على الهاتف والذي يتمثل في كل ما يلي :

  • في البداية قم بتحميل احد تلك التطبيقات التي تدمج الصور بعد ذلك قم بدمج الصورة لك مع صورة أحد الفنانات المشهورات ومن ثم ارسالها إلى صديقتك بانك التقطت صورة سلفي معها.
  • قم بإرسال الرسالة للصديق التي تتضمن على ” بجد انت مافيش عندك دم مش مكسوف من نفسك ازاي تعمل فيا كدة انا عملتك ايه معقول الكلام ده يطلع منك معقول انت كدة انا عمري ما اتوقعت منك كدة بجد اتصدمت فيك وفي اخر الرساله اكتب كيف المقلب ؟
  • أرسلي له هذه الرسالة والتي يتمثل مضمونها في انا لفيت العالم كله ولفيت القمر كله لكن بعد طول انتظار لقيت قناة كراميش وطيور الجنة.
  • كذلك قومي بإرسال الرسالة على الجوال لصديقتك وأخبريها أنه هناك من طلب يدها منكِ وأنت بلغتيه بأنها لا تريد الزواج الآن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : ازاي تعرف مين اللي شاف الستوري من غير الاصدقاء

افكار مقالب مثيرة في الحبيب :

من خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم احبائي المتابعين بعض من المقالب التي من الممكن عملها في الحبيب وهي تتضح فيما يلي :

  • قم بإرسال رسالة على الجوال التي تتضمن على الغزل والحب ومن ثم اتباعها برسالة أخرى أنك أرسلتها بشكل خاطئ وغير مقصود.
  • يمكنك يا عزيزتي ان تقومي بإرسال هذه الرسالة والتي تتمثل نصها في هروب ثلاثة من القرود من حديقة الحيوان فوجدوا الأول يأكل والثاني وجوده وهو يشرب والثالث وجوده يقرأ هذه الرسالة.
  • عادة ما يتم استعمال الكاتشب وهو مسحوق الطماطم بين الطبقات للكيك وهي بدورها تعمل على إفساد الطعام بشكل كامل وردة الفعل على وجه الحبيب أثناء تذوقها سوف تبدي لك تأثير المقلب.
  • بالاضافة الي ذلك يمكن أن يم الادعاء أنك شاب يعرفها منذ فترة طويلة وأنك تحبها وترغب في التعرف عليها.
  • بالإضافة إلى ذلك فكرة اخري تتمثل في أن الفتاة تدخل من حساب آخر على أنها فتاة جديدة وتحادث الحبيب بهذه الخدعة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : انا ابن الماء فإن تركوني فيه اموت

مقلب شيق يمكن عمله في الحبيب :

سوف اعرض لكم من خلال هذه الفقرة متابعينا الاعزاء مقلب من الممكن ان يتم عمله في الحبيب ويتضحك ذلك فيما يلي :

  • بوجه عام عزيزي القارئ فيوجد البعض من الناس الذين يقومون بعمل مقالب قد تكون صعبة ولكن تنتهى بالضحك والمزاح والبعض الاخر يقوم بعمل مقالب هينة التي تمر كمزحة خفيفة وبسيطة.
  • قومي يا عزيزتي بإرسال رسالة لحبيبك واكتبي فيها كيف لا أحبك حبيبي وانت تمتلك صفاتك مميزة وافي مثل الكلب،قوي مثل الثور صبور مثل الحمار.
  • ايضا من الممكن ان تقومي بأرسال صورة شاب وتقولي له ذلك الشاب يكلمني ويقول لي انا بحبك وانا قمت بالرد عليه انا بحب شخص اخر فقال لي اتركيه وتكلمي معي طوال الليل فماذا افعل معه.
  • وأيضا من الممكن اختيار موقف مناسب وتصنعي منه موقف كوميدي مناسب فالبنات يفضلن المزاح الذي تكون أفكاره قوية ولكن من أهم الأشياء أن تنتبه لخطورة الموقف حتى لا يؤدي لنتيجة عكسية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : اختار من 1 الى 20 ونفذ الطلب

اختم من هنا معكم متابعينا الاعزاء موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان ازاي اعمل مقلب في حبيبي على الواتس ؟ علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي تتعلق بهذا الموضوع والتي من ابرزها الاجابة علي سؤال ازاي اعمل مقلب في حبيبي على الواتس ؟ وعرض بعض من المقالب المضحكة واللذيذة وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي يرغب في التعرف علي المزيد من المعلومات الهامة الاخري او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد و دمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق