أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة

هناك العديد من الأمور المختلفة التي تكون تحت تأثير التفضيلات لدي الأشخاص وهو أمر يختلف من شخص إلي آخر ومن بين الأمور في العلاقة الحميمة هو شكل المهبل وبالتحديد الشفرين ولذلك نجد أن البعض يبحثون عن الإجابة لسؤال أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة ؟ وسوف نتعرف علي الإجابة المناسبة من خلال المقالة والتعرف علي البعض من التفاصيل المتنوعة الأخرى.

أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة:

الشفرين هو أحد الأجزاء التي تتواجد في المهبل لدي المرأة وتكون عبارة عن اثنين من طيات الجلد الواقعة على جانبي فتحة المهبل البشري والتي يكون لها دور كبير في العلاقة الحميمة والوصول إلي النشوة الجنسية بشكل سريع أو بطئ.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل هل يكره الرجل الشفرات الطويلة

يوجد العديد من الاختلافات في جسم المرأة بما فيها الشفرات وتتمتع كل مرأة بالبعض من الصفات والخصائص المختلفة التي تجعلها مختلفة عن غيرها وهناك البعض من النساء لديهن شفرات صغيرة بينما لدى البعض الآخر شفرات كبيرة وهناك البعض من الاختلافات في كل منهما والتي تتمثل في:

  1. تُعد أن الشفرات الكبيرة مهمة لدي العديد من الرجال وخاصة مع المداعبة والجنس الفموي وذلك لأنها عامل مهم يُساعد علي إثارة المرأة بالشكل المناسب والوصول إلي النشوة الجنسية سريعاً.
  2. علي عكس الشفرات الصغيرة التي تكون مناسبة مع شكل المهبل كثيراً ولكنها لا تُعطي نفس القدر من الإثارة.
  3. ولكن مع الاختلافات والخصائص في كل منهما سواء أكانت الشفرتين حجمهن كبير أو صغير يجب العناية والاهتمام المداومة على نظافتهن.

هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور بين العديد من الأشخاص عن أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة ؟ ومن أجل التوصل إلي الإجابة المناسبة لهذا السؤال يجب أن تتعرف علي العديد من المميزات في كل منها والتي تتمثل في:

الشفرات الصغيرة:

هناك البعض من الرجال من يُفضلون هذا النوع لأنها تُساعد علي منحهم الشعور بالرجولة والقوة عند ممارسة العلاقة الحميمة ولكنها تعمل علي توفير القدر الأقل من المتعة الجنسية بالنسبة إلى المرأة.

الشفرات الكبيرة:

حيث أنها تُعتبر الأفضل من وجهة نظر العديد من الرجال وخاصة أنها في العديد من الأحيان تكون ممتلئة وكبيرة وهي تعمل علي توفير المزيد من المتعة الجنسية للمرأة.

هل يتغير شكل الشفرات بعد الزواج؟

لا يُعد أن للزواج أو ممارسة العلاقة الحميمة تأثير علي الشفرة أو شكلها ولكن هناك البعض من الأمور التي ينتج عنها التأثير في شكل المهبل ومنها الولادة الطبيعية العديد من المرات وهذا ينتج عنه التوسع.

لون الشفرات لدي النساء:

حيث أن لون الشفرات لدي المرأة يكون مختلف من إمرأة لأخرى لأن كل مرأة لها البعض من الخصائص والمميزات ويختلف الأمر علي أساس بشرة المرأة أو لون جسدها ويجب أن تعرف أنه يكون هناك اختلاف بسيط في لون تلك المنطقة عن باقي أجزاء الجسم ويوجد العديد من الألوان والتي تتمثل في:

  1. هناك البعض من السيدات من يتمتعن بوجود شفرات مهبل باللون الأحمر.
  2. وهناك البعض من السيدات الذين يمتلكون الشفرات الوردية اللون.
  3. كما أنه نجد أن البعض يمتلكن الشفرات ذات اللون الأرجواني.
  4. تمتلك البعض من السيدات أيضاً الشفرات البنية اللون.

كيفية الاهتمام بمنطقة الشفرتين؟

يُعد أن المهبل من أكثر المناطق في الجسم والتي تحتاج إلي الرعاية والاهتمام بشكل كبير ومن المهم أن نعرف أن هناك العديد من النصائح المختلفة التي يجب أن يتم تتعرف عليها المرأة من أجل الحفاظ علي جمال تلك المنطقة وخاصة أنها أحد أكثر الأمور التي يهتم بها الرجل وهو العناية والنظافة للمنطقة بالشكل المناسب ولذلك من الممكن الاعتماد علي البعض من النقاط التالية:

  1. من المهم أن يتم الاعتماد علي أن يتم استخدام الماء الدافئ من أجل غسل الشفرات والمهبل وأن يتم تجنب استخدام الصابون المعطر قدر الإمكان.
  2. حتي يتم منع انتقال الجراثيم في المنطقة يجب أن يتم تجنب الجماع من خلال فتحة الشرج.
  3. كما أنه لا يجب أن يتم الاعتماد علي استخدام المناديل الورقية الرطبة العادية وذلك بسبب أنها تحتوي علي نسبة عالية من الأحماض والتي تُعتبر أنها لها  البعض من الأثار السلبية بالأعضاء التناسلية.
  4. لا يجب أن يتم تطبيق أي من مزيلات العرق في تلك المنطقة وذلك بسبب وجود مستويات عالية من الحموضة وهي أكثر من المعدل البسيط اللازم للمهبل وقد ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية.
  5. ويجب أن يتم الحرص علي ارتداء الملابس الداخلية القطنية وذلك من أجل المساعدة علي التهوية وإزالة العرق والتقليل من أعراض التهيجات ومنع حدوث التلوث بالجراثيم.

وحيث أنه يُمكنك الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة من خلال موقع نقرأ مثل لون المهبل عند العزباء

أضف تعليق