أضرار ايفا سموكرز

يُعاني البعض من الأفراد من المشاكل المختلفة في الأسنان وخاصة التصبغات والأسنان الصفراء وغيرها من الأمور الأخرى التي يرغبون في التخلص منها بشكل نهائي من أجل الحصول علي الأسنان البيضاء والجميلة ويُعد أن ايفا سموكرز هو أحد أبرز الحلول التي من الممكن الاعتماد عليها من قبل العديد من الأفراد ولكن من المهم أن تتعرف علي أضرار ايفا سموكرز وذلك من أجل الوقاية أو الحذر منها من خلال مقالنا بالإضافة إلي مجموعة من أبرز المعلومات الأخرى.

أضرار ايفا سموكرز:

تُعتبر أن بودرة ايفا سموكرز eva smokers هي واحدة من المنتجات الخاصة من شركة إيفا والتي تعمل علي التحسين من الأسنان والتخلص من التصبغات الصفراء التي تتواجد فيها وذلك لأنها تحتوي علي الأكسجين النشط الموجود بها بالإضافة إلي أن لها تأثير علي الأسنان من أجل الحفاظ عليها من التسوس.

هي من الحلول المفيدة بشكل كبير مع العديد من الحالات المختلفة ولذلك نجد أن هناك عدد كبير من الأطباء يصفونه من أجل عدد كبير من الأفراد ولكن في حالة الإفراط في استخدام بودرة ايفا سموكرز فإنه ينتج عنه التسبب في ظهور النتائج العكسية والآثار الجانبية والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه قد يحدث التآكل في الأسنان والتسبب في حدوث الهشاشة للسطح الخارجي لميناء الأسنان وهو الأمر الذي ينتج عنه التسبب في الاختراق للمواد الحمضية التي تتكون عند تناول الطعام للأسنان وهو الأمر الذي يتسبب في الزيادة من معدل النشاط البكتيري.
  2. تُعاني البعض من الحالات المختلفة من الإصابة بمشكلة التحسس في الأسنان.
  3. الشعور بالبعض من الآلام في حالة تناول المشروبات الساخنة أو الباردة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل سعر تبييض الاسنان في مصر

مكونات بودرة ايفا سموكرز:

يُعد أن منتج إيفا بودرة سموكرز هو من المنتجات الفعالة بشكل كبير التي من الممكن الاستفادة منها بالشكل المناسب حيث أنها تعمل علي الحصول علي أفضل النتائج الممكنة وذلك لأنه يشتمل علي مجموعة من المكونات ذات التأثير الفعال ومنها:

  • كربونات الكالسيوم.
  • السوربيتول.
  • الماء المعالج.
  • السيليكا.
  • الصوديوم.
  • كبريتات لوريل.
  • أربع نكهات مختلفة.

ما هي فوائد استخدام بودرة ايفا سموكرز eva smokers؟

هناك العديد من الأشخاص يلجأون إلي الاعتماد علي بودرة ايفا سموكرز eva smokers وخاصة أن لها مجموعة متنوعة من الفوائد الإيجابية والتي تعمل علي المساعدة في التحسين من الأسنان والوصول إلي الشكل المناسب ومن أبرز الفوائد المتاحة:

  1. حيث أنه يُساعد علي التخلص من التصبغات التي تظهر في الأسنان والتي تنتج عن التدخين أو المشروبات مثل: الشاي أو القهوة.
  2. يُساعد علي التقوية من الأسنان بالشكل المناسب والحفاظ عليها من الوقوع في التسوس.
  3. بالإضافة إلي أنه فعال في التطهير من الفم جيداً والتسبب في الانتعاشة علي مدار اليوم.
  4. فعال في التقوية من اللثة بالشكل المناسب والعناية بها جيداً.
  5. ويعمل علي التخفيف من الآلام التي تحدث في الأسنان.

طريقة استخدام ايفا سموكرز:

حيث أنه من أجل الاستفادة من ايفا سموكرز يجب أن يتم اتباع البعض من الخطوات وذلك في حالة استخدام أي نوع من الأنواع المتاحة في الأسواق والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يتم غمس فرشاة الأسنان في مسحوق البودرة.
  2. وبعدها يتم تبليل الفرشاة في الماء.
  3. ثم يُمكنك بعد ذلك غسل الأسنان جيداً بالفرشاة.
  4. من أجل ضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة يُمكنك تكرار هذا الأمر مرة واحدة في الأسبوع.

ما هي أنواع بودرة ايفا سموكرز eva smokers؟

يجب أن تعرف أن إيفا سموكرز عبارة عن مجموعة متنوعة من 4 أنواع من البودرة والتي تُعد أنها مميزة بالنكهات المختلفة وهم القرنفل والنعناع والفلورايد والمسواك وتشتمل ال 4 أنواع علي:

إيفا سموكرز بودرة تنظيف الأسنان بالسواك:

هو من الأنواع التي يُمكن الاعتماد علي استخدامها من أجل التنظيف للأسنان بالشكل المناسب لأنه يُحافظ عليها من التسوس وفعال في التخلص من الروائح الكريهة التي تظهر في الفم بالإضافة إلي أنه يعمل علي تجنب الإصابة بحساسية اللثة.

بودرة تنظيف الأسنان بالفلورين:

هذا النوع من البودرة يُساعد الأشخاص المدخنين علي التخلص من التصبغات الصفراء التي تنتج عن التدخين للسجائر أو لمختلف السوائل التي تشتمل علي النيكوتين ضمن المكونات.

بودرة أسنان مع القرنفل من ايفا:

يُمكن للمدخنين أيضاً استخدام هذا النوع من البودرة لأنه يُساعد علي الحفاظ علي الأسنان من التصبغات والتسوس بالإضافة إلي ضمان الحصول علي الانتعاشة لرائحة الفم علي مدار اليوم.

إيفا سموكرز بودرة تنظيف الأسنان بالمنثول:

من الممكن الاستفادة من إيفا سموكرز بودرة تنظيف الأسنان بالمنثول لأنها تعمل علي المساعدة في الحفاظ علي الأسنان ناصعة البياض بالإضافة إلي أنها تُساعد علي الإنعاش لرائحة الفم والتعطير بالشكل المناسب ومنع حدوث التسوس.

سعر ايفا سموكرز:

يُعد أن إيفا سموكرز من أبرز الحلول التي يعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص إذ أنه مفيد بشكل كبير في علاج العديد من المشاكل المتنوعة ويختلف السعر علي حسب النوع ومن الممكن أن تجده في العديد من الصيدليات أو من خلال المواقع الإلكترونية المتنوعة ويتمثل سعره في:

  1. من الممكن الحصول علي بودرة ايفا سموكرز بالسواك بسعر يصل إلي 25 جنيه مصري.
  2. كما أنه يُمكنك الحصول علي بودرة تنظيف الأسنان بالفلورين بسعر يصل إلي حوالي 34 جنيه مصري.
  3. بينما يُمكنك الآن الحصول علي بودرة إيفا الأسنان مع القرنفل للمدخنين بسعر يصل إلي 65 جنيه مصري.
  4. هناك أيضاً إيفا سموكرز بودرة تنظيف الأسنان بالمنثول والتي يصل سعرها إلي 30 جنيه مصري.

البعض من المواقع الإلكترونية التي تعمل علي توفير المجموعة كاملة وذلك بسعر يصل إلي حوالي 99 جنيه مصري ومن السهل الحصول عليها في الوقت الحالي من خلال طلبها.

سعر Smokers للاسنان:

هو من أبرز المنتجات التي تُعد أنها متوفرة في المملكة العربية السعودية التي من الممكن الحصول عليها من خلال العديد من الصيدليات المتنوعة أو من خلال المواقع الإلكترونية بالسعر المناسب حيث أن أي نوع من الأنواع يُمكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 12.80 ريال سعودي.

في نهاية الاطلاع علي مقالنا أضرار ايفا سموكرز سوف تكون تعرفت علي معلومات متنوعة عن الفائدة منه وكيف يُمكن الاستفادة منه من خلال استخدامه ؟ وسعره المتاح في الأسواق في الوقت الحالي ولكن من المهم الحصول علي استشارة الطبيب المتخصص من أجل منع المشاكل أو الأضرار التي قد تحدث.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل افضل معجون لتبييض الاسنان بشكل آمن وسريع

أضف تعليق