أسعار قرية سمر الساحل الشمالي

يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتنوعة المتاحة في قرية سمر الساحل الشمالي التي تُعتبر أنها من أبرز القري الساحلية التي تمتلك كل التفاصيل والمقومات المتنوعة تُساعد علي الشعور بالراحة والاسترخاء بالشكل المناسب وسنقدم لكم بعض من المعلومات والتفاصيل الهامة عن القرية من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

قرية سمر الساحل الشمالي

قرية سمر الساحل الشمالي Village Summer North Coast من أحدث المشروعات السياحية تعمل علي تقديم تجربة استثنائية لكل العملاء والمستثمرين حيث أنه يُمكنك الاستمتاع في قلب الطبيعة الخلابة على ساحل البحر المتوسط ويوجد فيه الأمواج الزرقاء والرمال الذهبية وتُعد أنها الوجهة الأمثل علي الاطلاق لعطلة صيفية مميزة وفريدة من نوعها.

تم الحرص علي تصميم المشروع بالشكل المناسب بواسطة شركة WATG العالمية الذي يُمثل تحفة فنية معمارية مستوحاة من جمال الطبيعة الخلابة والتصميمات العصرية والتناسق مع المساحات الخضراء الواسعة بما يضمن لك الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء وقضاء الوقت المناسب مع الأهل والأصدقاء.

واهتمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بأن يتم توفير أفضل الديكورات الهندسية والتشطيبات الراقية مع مراعاة الإطلالة المباشرة علي البحر والتكامل والتناسق بين الوحدات والمناظر الطبيعية التي تُحيط بها والمساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية.

بالإضافة إلي أنه قد تم تحديد المساحة المناسبة لتشييد المشروع والذي يصل إلي 864 فدان لتوفير باقة متنوعة من الوحدات السكنية ومنها الاستديوهات والفيلات والشاليهات وتختلف في المساحة ويُمكن الحصول عليها بأسعار متميزة تكون مناسبة مع كل الميزانيات مع توفير أنظمة السداد المرنة.

يقدم موقع نيو عقار موقع بيع العقارات في مصر تفاصيل الحجز والتعاقد في قرية سمر الساحل الشمالي

تواصل معنا الان واستفيد بأفضل العروض :- 01146812776

موقع قرية سمر الساحل الشمالي 

الموقع من أهم العوامل التي تُساعد علي نجاح أي من المشروعات العقارية ولذلك حرصت شركة الأهلي صبور العقارية علي أن يتم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب في منطقة رأس الحكمة بحيث أنها تكون علي مسافة قريبة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية تجعل من السهل الوصول إليها من أي مكان ومن أبرز تلك المعالم:

  1. من أبرز الطرق الرئيسية القريبة من القرية هم طريق الضبعة وطريق الإسكندرية الصحراوي.
  2. يتواجد مطار العلمين على مسافة قريبة من Summer North Coast.
  3. مرسي مطروح واحدة من أهم المدن الساحلية التي تتواجد علي مسافة قصيرة من القرية.
  4. يُعد أن مشروع هاسيندا باي هو من أهم المشروعات التي تكون قريبة من قرية سمر رأس الحكمة.

فيديو عن قرية سمر الساحل الشمالي

الخدمات والمرافق في قرية سمر رأس الحكمة

أبدت شركة الأهلي صبور العقارية الاهتمام الكبير بالقرية من خلال توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية وذلك حتي يتمكن قاطني القرية من الاستمتاع بأجواء الصيف وجمال الطبيعة الساحرة وتوفير أفضل بيئة ساحلية راقية لجميع أفراد الأسرة وسنتعرف علي كافة الخدمات والمرافق المتاحة والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية واللاند سكيب تنتشر في كل الأرجاء وعلي أغلب المساحة بما يُساعد علي الاستمتاع والشعور بحالة من الراحة والاسترخاء المناسبة.
  2. ويوجد عدد من حمامات السباحة المتنوعة من حيث العمق والمساحة لتكون مناسبة مع مختلف الأفراد.
  3. توفير الأمن والأمان المناسب عن طريق وجود عدد من الأفراد للحراسة ويعملون بصورة دورية بالإضافة إلي وجود كاميرات مراقبة عالمية لرصد كل التحركات.
  4. يُمكنك الاستمتاع بإقامة حفلات الشواء في الأماكن المخصصة لها.
  5. للحفاظ علي القرية طوال الوقت فقد تم الاهتمام بتوفير خدمات للصيانة والنظافة التي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن.
  6. هناك البعض من المسارات الخاصة لممارسة الأشكال المختلفة من الرياضة ومنها الجري وركوب الدراجات.
  7. تشتمل القرية علي النوادي الصحية المتنوعة فيها الأشكال المختلفة من الخدمات.
  8. يوجد منطقة تجارية متكاملة والتي تشتمل علي كل المنتجات التي يرغب العملاء في الحصول عليها.
  9. كما أنه يوجد صالات الألعاب الرياضية في Summer Ras El Hekma وهي تشتمل علي كل الأجهزة والمعدات الحديثة.

أسعار قرية سمر راس الحكمة

حرصت شركة الأهلي صبور علي تقديم أسعار تنافسية لا تُضاهي في مشروعها الجديد في الساحل الشمالي والتي تُعد أنها مناسبة مع الخدمات والمرافق المتاحة ولذلك هناك عدد كبير من العملاء والمستثمرين يرغبون الآن في الحصول علي أي من تلك الوحدات المتاحة وعن طريق الاتصال بنا في الحال يُمكنك حجز وحدتك.

نبذه عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري AlAhly Sabbour Developments هي الشركة المالكة لقرية سمر الساحل الشمالي ومن أبرز الشركات في السوق المصري للعقارات حيث أنها قد نجحت بشكل كبير في أن يتم تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة سواء كانت السكنية والتجارية والساحلية وحرصت علي أن يتم تطبيق أفضل المعايير العالمية في مجال البناء والتشييد ومن أبرز المشروعات التي تم تنفيذها:

  • كمبوند ات إيست المستقبل سيتي.
  • كمبوند أوديسيا صبور المستقبل سيتي.
  •  كمبوند لافينير المستقبل سيتي.
  • كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة.
  • قرية أمواج صبور الساحل الشمالي.
  • قرية جايا صبور الساحل الشمالي.

اقرأ ايضا عبر موقع نقرا :

أضف تعليق