مكاتب تقسيط بطاقات سوا جازان

تعد أن بطاقات سوا هى واحدة من الخدمات التى يتم تقديمها من خلال واحدة من الشركات التى تعمل على المساعدة فى التقسيط للبعض من المنتجات والتى يتم أستخدامها من قبل الكثير من الأشخاص والأن سنتعرف على مكاتب تقسيط بطاقات سوا جازان التى من الممكن الذهاب إليها بشكل سريع من أجل الحصول على الخدمة وهو ما سنتعرف عليه من خلال قراءة المقالة.

مكاتب تقسيط بطاقات سوا جازان:

وقد سمحت شركة الاتصالات Stc السعودية بالعمل على تقديم خدمات التقسيط المختلفة عن طريق الإعتماد على بطايق سوا بدون كفيل فى جيزان والتى تعد أنها العاصمة الإدارية لمنطقة جازان وأيضاً قد أتاحت للأشخاص الذين حصلوا على تلك الخدمة الحصول على السداد المريح والذى يتم على أساس قواعد الشريعة الإسلامية.

تستهدف تلك الخدمة العملاء الذين يتواجدوا فى مدينة جيزان وهم من المواطنين السعوديين أو من الوافدين من خارج المملكة وهناك العديد من الأشخاص الحاصلين على الخدمة ويستخدمونها بشكل منتظم.

يعد أن قسم منوعات هو أحد الأقسام التى تتواجد فى موقع نقرأ والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى فيها العديد من المعلومات والتى يبحث عنها الجميع.

مكاتب تقسيط بطايق سوا بدون كفيل جازان:

حيث أنه من الممكن أن تذهب إلى أى من الفروع أو المكاتب التى تتواجد فى المدينة والتى تعد أنها تابعة لشركة Stc من أجل الحصول على الخدمة وهى أيضاً قامت بترك حرية أختيار النمط أو النظام الذى يرغب به كل شخص من خلال البعض من الأنظمة التى تم وضعها من قبل الشركة والتى تتمثل فى:

  1. هناك النظام 50 الذى تحصل منه على الرصيد الذى يصل إلى 50 ريال سعودي لمدة من الوقت تكون بين 12 شهر 18 شهر وقد تصل إلى حوالى 24 شهراً.
  2. هناك النظام 100 الذى تحصل منه على الرصيد الذى يصل إلى 100 ريال سعودي لمدة من الوقت تكون بين 12 شهر 18 شهر وقد تصل إلى حوالى 24 شهراً.
  3. وهناك النظام 150 الذى تحصل منه على الرصيد الذى يصل إلى 150 ريال سعودي لمدة من الوقت تكون بين 12 شهر 18 شهر وقد تصل إلى حوالى 24 شهراً.
  4. هناك النظام 200 الذى تحصل منه على الرصيد الذى يصل إلى 200 ريال سعودي لمدة من الوقت تكون بين 12 شهر 18 شهر وقد تصل إلى حوالى 24 شهراً.
  5. هناك النظام 250 الذى تحصل منه على الرصيد الذى يصل إلى 250 ريال سعودي لمدة من الوقت تكون بين 12 شهر 18 شهر وقد تصل إلى حوالى 24 شهراً.

ويوجد أيضاً البعض من الباقات الأخرى التى تعمل شركة Stc على تقديمها التى تستهدف البعض من العملاء الخاصين بباقات مفوتر فقط والتى تتمثل فى:

  1. حيث أنه يوجد النظام أقساط 150 وهو مناسب مع العملاء من مفوتر ثلاثة أو مفوتر أربعة.
  2. حيث أنه يوجد النظام أقساط 200 وهو مناسب مع العملاء من مفوتر أربعة.
  3. حيث أنه يوجد النظام أقساط 250 وهو مناسب مع العملاء من مفوتر أربعة الذين يتقدموا من خلال الفروع فقط.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل تجنيس أصحاب المعاملات في جازان

شروط الحصول على تقسيط بطايق سوا بدون كفيل جازان؟

توجد البعض من الشروط والضوابط المختلفة التى يجب على كل عميل أن يستوفيها من أجل الحصول على خدمة بطايق سوا ومن أهمها كالتالى:

  1. يجب على العميل الذى يحمل الجنسية السعودية إحضار الهوية الوطنية الخاصة به.
  2. كما أنه فى حالة أن العميل المتقدم مُقيم يجب إحضار أوراق إثبات الإقامة والتى تُشترط أن تكون قانونية.
  3. تقديم الراتب الخاص والشهرى لكل عامل والذى يحصل من مكان العمل الخاص به.
  4. وتقديم الأوراق الرسمية التى تتضمن كشاف الحساب للشخص المتقدم فى أخر 3 أشهر.
  5. من الأمور الهامة أنه يجب على العميل التوقيع على الشيكات المختلفة التى تعمل الشركة على صياغتها من أجل التعامل المالى بشكل شهرى مع كل عميل.
  6. يكون من حق مكاتب الشركة القيام بالبلاغات لكافة الجهات المعنية والمتخصصة فى المملكة فى حالة أن العميل غير ملتزم بدفع الأقساط الشهرية المطلوبة منه.
  7. كما أنه فى حالة أن العميل المتقدم من جنس النساء لن يتم قبول الطلب إلا فى حالة وجود الكفيل أو الضامن لتلك المرأة أو العميلة.

كيفية شحن بطاقة سوا عن طريق Stc pay؟

يجب عليك أن تتبع البعض من الخطوات المختلفة من أجل أن تتمكن من شحن البطاقة بالشكل المناسب والتى تتمثل فى:

  1. يجب أولاً تحميل التطبيق الخاص بStc pay من خلال متجر التطبيقات.
  2. وبعدها يتم إنشاء الحساب الخاص بك على التطبيق وإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك ورمز المرور من أجل أن تتمكن من الدخول إلى التطبيق.
  3. توجد قائمة فى الجزء الأسفل ويجب عليك الضغط على متجر Stc منها وبعدها الضغط على الأيقونة الخاصة بشحن سوا.
  4. وبعدها يتم تحديد قيمة الشحن وسيتم التسديد من خلال المحفظة الإلكترونية.

كما أنه يمكنك أيضاً الإطلاع على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع نقرأ مثل ماهو الرقم الشخصي المكون من ٨ ارقام

أضف تعليق