محتاجه فلوس سلف

من الممكن أن يحتاج البعض من الأفراد إلي الفلوس بشكل عاجل من أجل إقامة المشاريع أو من أجل تسديد البعض من المديونيات ولذلك هناك العديد من المصادر المختلفة التي من الممكن الإعتماد عليها التي تعمل علي توفير المبالغ المالية المناسبة التي يرغب فيها الأفراد ولذلك اليوم من خلال محتاجه فلوس سلف سوف نتعرف علي البعض من المصادر التي يُمكن اللجوء إليها في تلك الظروف من أجل الحصول علي التمويل المناسب.

محتاجه فلوس سلف:

قد نجد أن هناك العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي الفلوس السلف من أجل المشاريع المختلفة التي يتم القيام بها وذلك من أجل التطوير منها أو من أجل التحسين منها بشكل أفضل.

هناك العديد من المصادر المختلفة التي تعمل علي توفير القروض من أجل المشاريع أو غيرها من الأمور ومنها المكاتب أو البنوك أو البعض من الجمعيات الخيرية أو من خلال البعض من الأشخاص.

مكتب يسلف فلوس:

هناك العديد من المكاتب التي من الممكن أن نذهب إليها من أجل الحصول على المبالغ الذي نرغب بها وهم:

تسليف فوري:

يُعتبر أن فوري أحد أهم مصادر تسليف الفلوس لمن يرغب وذلك من أجل المشاريع المختلفة والغرض منها هو العمل علي التطوير من مستوي حياة المصريين وأن يتم جعل حياتهم أسهل للعملاء الذين يرغبون في تمويل مشروعاتهم.

يعمل هذا التمويل علي البعض من المشاريع مثل المشروعات الصناعية والتجارية ولكنه لا يقوم بتمويل المشروعات الزراعية وتعمل الشركة علي تقديم نظامين من أجل التمويل وفي المستقبل ترغب في الزيادة من الأنظمة والبرامج المستقبلية.

التمويل يكون فوري ويصل إلي 200 ألف جنيه مصري من أجل دعم المشروعات الصغيرة والشركات ومن اجل الحصول عليه يتم تقديم البعض من الأوراق والمستندات المطلوبة ويتم مراجعتها وتحصل علي الموافقة في مدة من الوقت والتي تصل إلي 30 دقيقة.

تعمل أي من مكاتب التسليف علي مد فترة السداد لمدة من الوقت تصل إلي 24 شهر مع إمكانية التسديد من خلال تحويل من أجهزة فوري أو أي من الفروع التي تنتشر في كافة أرجاء مصر.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل عايز فلوس اعمل ايه

مكتب تسليف أمان:

حيث أن امان هو أحد المكاتب المخصصة من اجل الإقراض في مصر والتي تعمل علي تقديم الدعم من اجل المشاريع الصغيرة بل وتقديم العديد من الحلول المختلفة التي تعمل علي التركيز من احتياجات العملاء ولذلك هي تعمل علي تقديم الكثير من القروض والحلول المالية التي تعمل علي المساعدة في التطوير من الأعمال والمشروعات المختلفة.

يوجد العديد من الفروع المختلفة التي تنتشر في كافة أرجاء الجمهورية والتي يصل عددها إلي 75 فرع ومن الممكن الذهاب إلي أي منها والتعرف علي الشروط التي يتم وضعها من قبل المؤسسة والتي تتكيف مع طبيعة الأنشطة.

مكاتب تسليف فلوس فوري:

هناك البعض من المكاتب التي تُساعد علي تسليف الفلوس بشكل فوري لمن يحتاج وذلك من خلال تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة وسوف نتعرف علي البعض منهم:

شركة السعد للقروض:

تُعد أنها واحدة من أفضل الشركات التي تعمل علي إعطاء القروض والسلفيات والتمويل بدون أي شروط تعقيدية وكل ما تحتاجه الشركة هو الحصول علي المعلومات الكافية من أجل الحصول علي القرض في أسرع وقت ممكن ومن الممكن أن تذهب إلي شركة السعد في العنوان المخصص لها وهو محافظة القاهرة في مجمع المصرية عند مسجد الفتح برمسيس في 50 شارع السبتية أو الإتصال بهم علي الرقم الهاتفي التالي 02-25754999.

شركة تنمية للتمويل:

هي واحدة الشركات التي تتواجد في الأسواق من أجل التمويل للعديد من الأفراد بمبلغ يكون بين 7 ألاف جنيه مصري إلي 50 ألف جنيه مصري وهو من أشهر المكاتب المخصصة من أجل التسليف للفلوس في مصر ويُساعد علي تلبية الطلبات للمشاريع المنزلية أو من لا يملكون السجل التجاري.

ارقام ناس تسلف فلوس في مصر:

يُعتبر أن القرض الحسن هو أحد الحلول التي من الممكن الإعتماد عليها من أجل العديد من الأشخاص ويكون الامر من خلال البعض من المكاتب أو من الجمعيات الخيرية أو من أي من البنوك وسوف نتعرف علي البعض من الجهات المتخصصة التي تُساعد علي تسليف الناس للفلوس:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي القرض من خلال التواصل مع جمعية رسالة علي الرقم التالي 19450.
  2. كما أنه يُمكنك الحصول علي القرض من الجمعية العربية للدعم الاجتماعي للشباب ويُمكن الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 02-33385456.
  3. يوجد أيضاً جمعية مصر الخير وهي أحد المنافذ الذي من الممكن الحصول منها علي المبلغ الذي ترغب به ويُمكنك الإتصال بهم علي الرقم الهاتفي التالي 02-35655255.
  4. هناك أيضاً بنك ناصر وهو من أشهر البنوك التي تمتلك العديد من الفروع في كافة الأنحاء المختلفة في مصر ويُمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 16868.
  5. يُمكنك الحصول علي القرض من خلال بنك فيصل والتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 19851.
  6. يوجد أيضاً بنك مصر من البنوك التي تعمل علي توفير خدمة القرض الحسن ومن الممكن الإتصال بهم علي الرقم التالي 19888.
  7. تعمل وزارة الأوقاف علي توفير القرض المناسب من اجل العديد من الأشخاص ويُمكنك الإتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 02-23928602.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل نفسي اشتغل اعمل ايه

أضف تعليق