كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني

فى العلاقات بين الأصدقاء يجب الحرص على أن تكون سليمة ومناسبة وأن تكون خالية من أى من المشاكل ولكن قد يحدث الخلاف الذى يؤدى إلي التسبب في قطع العلاقات أو المشاكل وتترك صديقتك وحدك فى كل الأمور المشتركة والتى كنتي ترغبين فى القيام بها معها والسؤال هنا كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني ؟ وهناك العديد من الأمور التى يُمكن القيام بها والحرص علي أن يتم تنفيذها.

كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني:

يعد أن العقاب والندم على العلاقات لا يكون بين الأحبة فقط بل وبين الأصدقاء أيضاً فالتعرض إلى حالة الخذلان من الطرف الأخر يؤدى إلى تأجيج مشاعر الحزن وتمكين رغبة الانتقام من الانسان وتختلف طرق الانتقام من شخص إلي أخر ويتوقف الأمر علي حسب شخصية الأنسان والعوامل المحيطة به والموقف الذى أدي إلى الفراق.

تتساءل واحدة من الفتيات عن الطريقة التي تجعلها تتمكن من الانتقام بها من صديقتها التى تركتها ويجب أن يتم الانتقام بالشكل المناسب وهى أن تجعلها تندم علي الأمر الذي قامت به وهناك العديد من الأمور التى من الممكن العمل بها والتى تتمثل في:

المزيد من الثقة بالنفس:

من الأمور الهامة التى يجب علي أى شخص الحصول عليها هى الثقة فى النفس والتى تجعل أى شخص أمامك يرغب فى التعرف عليك وتجعل من يبتعد يرغب فى أن يكون فضولى بشكل أكبر والتعرف على السر الذى يكون وراء هذا الثبات الكبير والتطور الذى جعل الشخص يصل إلي تلك المرحلة ولذلك من الضرورى أن لا تتخلي عن الثقة فى النفس ولا تجعلي أمر عدم وجودها يؤدي إلى التأثير فى حياتك بشكل سلبي لأن هذا سيؤدى إلي جعلها فى حالة سعادة بدلاً من الندم وأنه يجب الاستمتاع بنظرتها لك وهي تُحاول الوصول إليك مرة أخرى.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل أفكار لتسمية صديقتي في الهاتف

الحرص علي التجاهل التام:

عندما يجد أى من الأشخاص اهتمام قوى من أحد الأطراف فيرغب فى الحصول علي المزيد منه وهذا الأمر يكون من طبيعة البشر ولذلك يجب الحرص علي أن يتم التجاهل بشكل تام حتي وإن كان للأمر تأثير سلبى فى الطرف الأول وفى حينها سوف تبدأ ظهور علامات أنها لم يُحدث وجودها أو عدم وجودها فارقًا في حياتك وهو الأمر الذى سيؤدى إلى حيرتها الشديدة وتبدأ فى التساؤل عن السبب وراء هذا التجاهل وتبدأ العديد من الأسئلة أن تدور في رأسها بل ويدفعها الامر إلي الرغبة فى إعادة التواصل معك مرة أخرى.

العمل علي التطوير من النفس:

من أكثر الأشياء التى تندم أى فتاة على ترك صديقتها أن تبدأ فى التطوير من نفسه وأن تبدأ فى السعي إلى الأهداف والأحلام التى كانت تعمل على ترتيبها معاً وتبدأ فى تحقيقها بشكل فردى.

يجب الحرص علي أن تقومي بتطوير نفسك وأن تسعي نحو الأفضل مما أنت عليه الأن وأجعليها تُشاهدك وأنتي فى حالة التطور والنجاح وحينها سوف تشعر بحالة من الحزن وخاصة أنها فى مكانها ولم تتطور بعد وأنك من الممكن أن تأخذى بيدها من أجل التقدم.

الارتقاء بالأخلاق والمعاملة الحسنة:

سوف تجد تلك الصديقة الندم الشديد أنها تركتك عندما ترى أن كل من حولها يتحدثون عن الأخلاق والمعاملة الحسنة فى كل الأمور ولذلك سينتابها حالة من الحزن الشديد علي فراقك.

البدأ فى التعرف على أصدقاء جُدد:

يُمكنك البدأ فى التعرف على المزيد من الأصدقاء و هو أمر يؤدى إلى جعلها تشعر بحالة الحزن أنها كلما رأتك فتاة محبوبة من الأخرين ولك العديد من العلاقات والتحدث مع الأخرين ومن الأفضل أن تكون تلك الصداقات من أشخاص ذوي قيمة عالية ولهم أهمية كبيرة والسعي وراء معرفة الأفضل ومشاركة الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي وهى من أفضل الطرق التى من الممكن أن تتعرفي بها علي كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني؟.

مقابلة الإساءة بالحسنى:

من الممكن أن تجدى البعض من التصرفات السيئة تظهر منها اتجاهك وهو أحد الأمور التى يقوم بها البعض من الأشخاص وسيكون الهدف منها هو إثبات لنفسها أنها كانت على حق عندما اتخذت قرارها فى الابتعاد عنك لأنك تتصرفين بطريقة وبشكل غير مناسب ولكن عندما تجد منك أنك تُقابلي أى من الأمور السيئة بالطريقة الحسنة سوف تندم على خسارتك وأن طبيعة البشر هي الندم على فقدان العلاقات مع الأشخاص أصحاب الأخلاق والاحترام.

قضاء أوقات المرح وتوثيقها بصور على الإنترنت:

من الأمور الرائعة التى يُمكنك القيام بها هى مشاركة صورك وأوقات الفرح المختلفة مع العائلة أو أصدقاء أخرين على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذى يجعلها تُدرك أنك محبوبة من الكثير من الأشخاص وأنك لا تتعلقي بها بل أنتي قادرة على التعايش فى حياتك مع غيرها من الأشخاص دون أى مشاكل.

صديقتي لا تريد أن تكلمني:

هناك العديد من الفتيات اللاتي يكن معرضات لترك أى من الصديقات وأن طبيعة الأنثي أنها حساسة بشكل كبير تجاه العديد من الأمور فإن ذلك الأمر يؤدى إلى التأثير بشكل سلبي ولا تكون قادرة على أن تتخطي تلك المرحلة أو التخلص منها أو حتى أن تتجاهلها إلا أنه يجب البدأ فى التحرك من أجل تكوين صداقات جديدة أو القيام بالبعض من الأمور التى تُساعد على الحياة بالشكل المناسب والتى تتمثل في:

  1. الحرص على أن يتم الخروج في نزهة مع العائلة أو الأصدقاء.
  2. تجاهل أى من الأمور السابقة من دون أن يتم الالتفات إلي الخلف.
  3. لا يجب أن يتم التفكير فى صديقتك القديمة بأى شكل ممكن.
  4. كما أنه يجب التوقف عن متابعتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  5. يُمكنك البدأ فى تكوين صداقات جديدة من أجل تجاهل كافة الأمور التى مررت بها فى التجارب السابقة.
  6. ممارسة البعض من الهوايات التى تُحبينها والقيام بالنشاطات المختلفة مثل ممارسة الرياضة والجري.
  7. البدأ فى الأنشغال فى كل من الدراسة أو التطور فى العمل.
  8. كما أنه يُمكنك الاندماج مع العلاقات الاجتماعية والعائلية بشكل كبير عن السابق.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة كيف اخلي صديقتي تندم أنها تركتني ؟ سوف تكون قد تعرفت على العديد من الأمور المتنوعة التى تُساعد على تخطي تلك المرحلة وكيفية التصرف فى أى من المواقف.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل افكار لتسميه البيست فريند على الهاتف

أضف تعليق