عدد زوجات أشرف زكي

يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يهتمون بأخبار الفن والفنانين ويرغبون في التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بهذا الامر ومن بين ابرز الفنانين يأتي في المقدمة نقيب الفنانين الفنان اشرف زكي لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا علي قصة حياته وبداية مسيرته المهنية بالإضافة الي التعرف علي عدد زوجات أشرف زكي لذلك تابعونا.

عدد زوجات أشرف زكي :

نظرا الي اننا قد وجدنا ان هناك رغبة كبيرة من قبل العديد في التعرف علي عدد زوجات أشرف زكي فسوف نتناول ذلك معا من خلال هذه الفقرة ويتضح ذلك فيما يلي :

بوجه عام متابعينا الكرام فأنه في واقع الامر لا يوجد له الا زوجة واحدة وهي الفنانة روجينا وبدأ قصتهما حين طلب ان يتكلم معها ولكنها حاولت التهرب منه الا انه نادها قائلا سوف اذهب الي أداء العمرة واستخير الله وبعد ذلك سوف احضر لأهلك حتي نتزوج فصدمت جدا من كلامه وجراته وهكذا بدأت قصة حبهما .

وبعد زواجها من أشرف زكي مباشرة حملت روجينا وأنجبت ابنتهما الاولي مايا وقالت تحملت مسؤولية قرار أن أكون زوجة وأماً وأنا في سن الـ 18 .

وأشارت أيضا الى أنها وقتها لم تخطط للإنجاب خصوصاً أنها كانت لا تزال طالبة في المعهد لكن ذلك جعلها أقوى في إدارة الأمور ثم رزقت بعدها بابنتها الثانية مريم وذكر الفنان اشرف حينئذ ان روجينا كانت أمّ مثالية خصوصاً أنها استطاعت أن تشق طريقها الفني رغم صعوبته وتحمّلت مسؤولية كبيرة جداً وهي في مرحلة مبكرة من عمرها ولكن بالرغم من ذلك فقد واجه هذا الثنائي الرائع بعض من المشاكل التي أثّرت على علاقتهما وجعلت الأجواء متوترة وهذا ما تسبب بانفصالهما.

ولكن الحمد لله هذا الانفصال لم يدم طويلاً واستمر لـ 6 أشهر فقط قبل أن يقرروا استعادة حياتهما الزوجية السابقة ومن وقتها وقررت روجينا انها ستكون دوماً الزوجة الداعمة في المنزل وخارجه فعندم ترشّح أشرف زكي للانتخابات النقابية كانت هي الداعمة الأولى له على الرغم من أنه فاز بالتزكية كما أن أشرف يقول إنه ضد أي رجل يجعل زوجته الفنانة تجلس في البيت وتعتزل المهنة وعلى الرغم من ذلك يعترف أنه لا يستطيع أن يساعد روجينا في أعمال المنزل نظراً لانشغالاته الكثيرة في النقابة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ندى زيدان زوجة جورج وسوف

قصة حياة أشرف زكي :

بوجه عام متابعينا الكرام فأن هذا الفنان القدير والممثل الموهوب ونقيب المهن التمثيلية ولد في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر وذلك في عام 1960 وهو يبلغ من العمر ما يقرب من 64 عام وبرجه الفلكي هو برج الجدي .

اسمه الكامل هو أشرف حسن زكي وهو شقيق الفنانة المصرية ماجدة زكي.

شغل هذا الفنان العظيم منصب نقيب الفنانين كما تم تعيينه رئيس جهاز السينما خلفاً لممدوح الليثي فضلا عن انه قد قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة من أبرز أدواره هو دور الضابط في مسلسل “حديث الصباح والمساء” كذلك دوره في مسلسل “أيوب” مع النجم مصطفى شعبان.

كما حصل اشرف ذكي على عدة جوائز تم تكريمه أكثر من مرة كما أن منصبه الذي شغله كنقيب للمهن التمثيلية قد وضعه في العديد من العقبات والمشاكل من قبل بعض الفنانين ولكنه تفوق وتخطى الكثير من المشاكل هو فنان موهوب وقائد متميز.

وبالنسبة الي حياته المهنية فقد بدأ هذا الفنان الجليل التمثيل عام 1985 في مسلسل  “برديس”  ثم شارك في العديد من المسلسلات الأخرى منها  ” علي الأصل دور”  عام 1987  “السيرة العربية”  عام 1992  “شارع المواردي”  عام 1995  “جمهورية زفتي”  عام 1997  “الحب والاختيار”  عام 2000  “الأصدقاء”  عام 2002  “لقاء سحاب” عام 2004  “ليالي”  عام 2009  “المنتقم”  عام 2012  “دكتور أمراض نسا” عام 2014  “شطرنج 3”  عام 2016  “بيت السلايف”  عام 2018  “قمر هادي”  عام 2019.

ومن ابرز أفلامه السينمائية الذي انضم لها كل من “مراهقون ومراهقات” عام 1991 “يوم الكرامة”  عام 2004  “أحلام عمرنا” عام 2005  “طباخ الريس” عام 2008  “الرجل الغامض بسلامته”  عام 2010  “كبير الحلم”  عام 2014  “خانة اليك”  عام 2016  “سري للغاية”  عام 2018 وبالنسبة الي في مجال الإخراج المسرحي فقد أخرج أشرف العديد من الأعمال المسرحية منها  “عائلة الفك المفترس”  “ضحك ولعب ومزيكا”  “كحيون ربع مليون”.

بالإضافة الي انه قد شغل أيضا متابعينا الكرام عدة مناصب هامة اخري منها انه قد عين رئيس “أكاديمية الفنون” بين 2018 و2021 ورئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي ورئيس “اتحاد الفنانين العرب” و”الهيئة العربية للمسارح” بالإضافة إلى عضوية مجلس إدارة “دار الأوبرا المصرية” و”مدينة الإنتاج الإعلامية” كما انه قد نال “جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي” عام 2001 و”جائزة الدولة للتفوق في الفنون” عام 2009 ولا بد من ان نوضح لكم أيضا انه حاصل على دكتوراه في الإخراج المسرحي من “أكاديمية الفنون” وماجستير في الإخراج وبكالوريوس في التمثيل من “المعهد العالي للفنون المسرحية” في مصر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : زوجة محمد رياض

كم هو عمر الفنانة روجينا وزوجها ؟

وبعد ان تعرفنا علي عدد زوجات أشرف زكي فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي عمر كل من الفنان اشرف زكي وزوجته ويتضح ذلك فيما يلي :

متابعينا الكرام يوجد هناك فارق كبير في العمر بين كل من الفنانة روجينا وزوجها الفنان الجليل أشرف زكي حيث تبلغ روجينا من العمر حاليا خمسون عامًا أما الفنان أشرف زكي فيبلغ من العمر 63 عامًا وبهذا فإن الفنانة روجينا تصغره بحوالي 13 عامًا حيث تزوجت روجينا وكانت في سن صغيرة بعد قصة حب بينهما أثناء دراستها بالمعهد وكان قرار زواجهما مفاجئة للكثير خاصة وجود فارق السن بينهما وكون أشرف زكي كان أستاذها في ذلك الوقت.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

أخوات ياسمين عبد العزيز

هل عزيز مرقة متزوج

نصل من هنا الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان عدد زوجات أشرف زكي ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة من خلال ما قومنا بعرضه من معلومات هامة تدور حول هذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي قصة حياة أشرف زكي وكم عدد زوجاته بالإضافة الي التعرف علي كم هو عمر الفنانة روجينا وزوجها اشرف زكي ؟ وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي المتابعين يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق