شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة

شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة هو موضوع مقالنا اليوم متابعينا الأعزاء وبوجه عام فان ذلك الكرتون هو عبارة عن فيلم رسوم متحركة امريكي صدر عام 2001 ميلاديا وهو من انتاج شركة بيكسار وتوزيع والت ديزني .

تتلخص احداث الفيلم في موظفين شركة المرعبين المحدودة التي تجمع الأشباح والوحوش وتستخدمها لإرعاب الأطفال وجمع الصراخ كما انه يستكشف مغامراتهم عندما يكتشفون طفلة صغيرة في عالم الأشباح ويحاولون إرجاعها إلى عالمها الأصلي .

حقق الفيلم نجاحا كبيرا وحصل على العديد من الجوائز والترشيحات لذلك سوف نتعرف معا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة بالإضافة الي التعرف علي احداث الفيلم بشكل مفسر اكثر لذلك تابعونا.

شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا بشكل مفسر علي شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة وهي تتمثل فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • شلبي سلوفان : وبوجه عام فهو الشخصية الرئيسية لهذا الفيلم وهو عبارة عن موظف في شركة المرعبين المحدودة ولونه أزرق مسؤول عن تخويف الأطفال وتجميع صرخاتهم لتوليد الطاقة.

شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة - شلبي سلوفان

 

  • مارد وشوشني : وهو من الشخصيات الرئيسية لهذا الكرتون وبوجه عام فهو احد موظفين شركة المرعبين المحدودة يقوم بدور مساعد المخوفاتي شلبي حيث انه يعمل جاهدا علي تغير أنابيب الطاقة لملئها وتغير الأبواب وغير ذلك.

شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة - مارد وشوشني

  • الطفلة بو : بوجه عام فهي الطفلة التي وقعت أحداث الكرتون متابعينا الأحباء حولها حيث تعتبر هي المشكلة الأساسية لكل من شلبي سلوفان ومارد وشوشني.

الطفلة بو

  • أندل بوكس : وهو احد موظفين الشركة قام باختراع اله لتوفير الطاقة تعمل بوجه عام من خلال خطف الأطفال ووضعهم امام الآلة التي تأخذ الصراخ منهم بالقوة وهذا ما يساهم في تجاوز ازمة الطاقة التي بدائت تظهر في المدينة وذلك لعدم خوف الأطفال من المخوفاتيه.

أندل بوكس

  • أبو عنكبوت : وهو رئيس الشركة ويعمل جاهدا في الخفاء على تطوير نظام غير شرعي من اجل الحصول على المزيد من الطاقة حتى يتجاوز ازمة الطاقة المحتملة.

أبو عنكبوت

من خلال قسم منوعات تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : شخصيات المحقق كونان

تعرف علي احداث الكرتون :

بعد ان تعرفنا معا في الفقرة السابقة علي شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي احداث الكرتون بشكل مفسر وبسيط وذلك من خلال ما يتضح امامنا في التالي :

قبل عرض احداث هذا الكرتون فلا بد من ان نذكر انه واحد من أشهر الأفلام التي قام النجم المصري محمد هنيدي بعمل الدوبلاج الصوتي لأحد شخصياتها وغالباً ما يستخدم هنيدي قفشاته في سلسلة شركة المرعبين المحدودة لمداعبة جمهوره على السوشيال ميديا.

تدور أحداث الكرتون المدبلج بوجه عام متابعينا الأعزاء عن مدينة الوحوش المخيفة التي يوجد بها الشركة التي تعمل علي توليد الطاقة للمدينة من خلال استعمالها صراخ الأطفال البشريين مصدراً للحصول علي الطاقة لهذا يحاولون إخافتهم بشتى الطرق ويحاول أحد الموظفين أندل بالاتفاق مع مدير الشركة أبي عنكبوت توفير الطاقة حينها أصبحت الشركة متابعينا الأعزاء تعاني من قلة الطاقة بسبب عدم خوف الأطفال من المخوفتية أو الوحوش فيقوم هذا الموظف باختراع جهاز وظيفته أن يأخذ الصراخ من الأطفال بالقوة الي ان يكتشف شلبي باباً بعد ساعات من العمل ومن هذا الباب تدخل الطفلة بو إلى مدينة المرعبين .

وتبدأ هنا أحداث الفيلم اعزائي الكرام في التصاعد حيث يسعى كل من شلبي سلوفان ومارد وشوشني إلى إعادة الطفلة بو إلى بيتها وحمايتها من أندل الذي يتلخص كل همه في القبض على هذه الطفلة وتجربة الجهاز عليها وأثناء هذه المطاردة يكتشفون أن مدير الشركة أبا عنكبوت مشترك في هذا وبعد عدد من الأحداث في الفيلم يتم القبض على أبي عنكبوت ويتم نفي أندل إلى عالم البشريين كما يكتشف المرعبون مصدراً جديداً للطاقة بدلاً من التخويف وهو الضحك ويستلم شلبي سلوفان إدارة الشركة والتي تعود للنهوض مرة أخرى.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : شخصيات ويني الدبدوب

أسرار عن شركة المرعبين المحدودة :

هذه الشركة بوجه عام متابعينا الاحباء عبارة عن مدينة خيالية تعتمد على أصوات الأطفال الخائفين من سكانها المرعبين وتحدث تحديات للمرعبين في الشركة متمثلة في تناقص البراءة عند الأطفال ولم تعد مهمة أخذهم من المهام السهلة.

من اهم اسرار هذا الكرتون التي لا يعلمها الكثير ان شخصية شلبي سلوفان كانت أثناء كتابة الفيلم من الشخصيات الثانوية التي ليس لها علاقة بإخافة الأطفال في حين أن مارد وشوشني كان مساعداً لأندال وعدواً لشلبي سلوفان على عكس ما تم تصويره.

الفكرة الأساسية الأولى لهذا الفيلم الكرتوني متابعينا كانت تدور بوجه عام حول شخص يقوم بإخافة الأطفال ولكنه يفقد الثقة في نفسه وفي قدرته على ذلك وتقوم فتاة صغيرة بإعادة ثقته إليه وتعليمه كيف يخيف مرة أخرى.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

من هنا نكون قد وصلنا الي ختام موضوع هذا المقال الذ كان يحمل عنوان شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة ونأمل من الله عز وجل ان نكون قد قدمنا لكم متابعينا الأحباء كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي شخصيات كرتون شركة المرعبين المحدودة بالإضافة الي التحدث عن احداث هذا الفيلم الكرتوني بشكل مفسر وبسيط مع التعرف علي ابرز أسرار شركة المرعبين المحدودة أيضا وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله احبائي والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق