شارع العرب في فرانكفورت

تُعد أن ألمانيا واحدة من الدول الأوروبية التي تستقبل العديد من الأفراد من مختلف المناطق العربية وخاصة لأنهم يحتاجون إلي العديد من الموظفين في العديد من الأعمال ومن بين الشوارع المعروفة هو شارع العرب في فرانكفورت والذي يُعد أنه متميز كثيراً لأنه يوجد فيه الكثير من المطاعم العربية والأماكن السياحية المميزة جداً وسنتعرف علي العديد من التفاصيل المختلفة عنه من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلي.

شارع العرب في فرانكفورت:

يُعد أن شارع العرب هو عبارة عن واحد من أشهر الساحات والميادين التي تتواجد في مدينة فرانكفورت والتي تُسمي ساحة رومر سكوير ويتجمع في تلك المدينة العديد من العرب أو ربما كل الأفراد الذين يتواجدون في المدينة بشكل دائم ويوجد فيه العديد من المطاعم العربية المتنوعة والمقاهي المختلفة التي من الممكن الاستمتاع جيداً من خلال قضاء أفضل وقت ممكن.

ويُعتبر أنه من الميادين الهامة جداً والتي تشهد حركة زحام كبيرة لأنه يتواجد بالقرب من  شارع غوته ستراس والذي يُعد أنه من أهم الشوارع من أجل التسوق وهناك العديد من الحفلات الموسيقية المختلفة التي يتم إقامتها فيها وهناك العديد من الفرق التي تتواجد فيها.

يتواجد في هذا الشارع كافة الأشكال من المتطلبات التي يحتاج إليها العرب من الخضار والفاكهة واللحوم التي تم ذبحها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية وهناك أيضاً العديد من أشكال الحلويات العربية التي تمتلك المذاق الرائع.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل سعر شنط السفر

مطاعم عربية في فرانكفورت:

يوجد العديد من المطاعم العربية المختلفة والتي تعمل علي تقديم العديد من الوجبات والمأكولات المختلفة التي اعتاد عليها العرب في أوطانهم وهناك العديد من المطاعم العربية التي تتواجد في فرانكفورت والتي تعمل علي تقديم المأكولات الحلال والتي يُمكنك الذهاب إلي زيارتها والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

مطعم الأمير اللبناني:

يُعد أنه واحد من المطاعم العربية المتميزة بشكل كبير في مدينة فرانكفورت والذي يعمل علي تقديم فضل الأطباق اللبنانية التي تتمتع بالشهرة الكبيرة والبعض من الأطباق الشرقية ويُمكنك الذهاب إليه بكل سهولة إذ أنه يتواجد في فندق رامادا ويتميز بأنه مناسب للعديد من الأشخاص وخاصة مع تقديم الوجبات بالسعر المناسب.

مطعم الوادي:

إذا كنت واحد من المسافرين العرب القادمين أو القادمين إلي فرانكفورت فإنه يجب عليك أن تذهب إلي هذا المطعم الرائع وذلك بعد الانتهاء من زيارة شارع العرب والذي يُعد أنه يعمل علي تقديم العديد من الوجبات المتنوعة من المأكولات اللبنانية والشرقية والوجبات السريعة وشطائر الشاورما والفلافل والجبن وغيرها والرخيصة في السعر والتي تتناسب مع الجميع.

مطعم الريان:

بالطبع لا يُمكن أن ننسي مطعم الريان والذي يُعتبر أنه واحد من أفضل المطاعم والذي من السهل الذهاب إليه إذ أنه يتواجد في فندق جميرا والذي يعمل علي تقديم أفضل المأكولات الشرقية الرائعة والتي تجذب العديد من الأفراد من العرب ومنها المشاوي والفلافل وورق العنب والمشروبات المختلفة سواء كانت الساخنة أو الباردة بالإضافة إلي أنه يتمتع بالأجواء الرائعة والديكورات المميزة.

مطعم هاني:

واحد من أفضل المطاعم التي يرتادها الكثير من العرب وخاصة بسبب تواجد ه في شارع العرب ولأنه يعمل علي تقديم الوجبات الحلال المتنوعة من المشاوي والطواجن وغيرهم وتجد أنه يعمل من الساعة الحادية عشر والنصف بعد الظهر حتى العاشرة ليلاً ماعدا يوم الأحد الذي يبدأ العمل من الساعة الثامنة النصف صباحاً ويتم تقديم الوجبات بالسعر المناسب مع الجميع.

السياحة في فرانكفورت:

يُعد أن زيارة شارع العرب في فرانكفورت هو أحد الأنشطة الهامة التي من الممكن القيام بها وأيضاً يوجد البعض من الأنشطة الأخرى التي من الممكن أن يذهب إليها السائح العربي والتي تتمثل في:

  1. يُمكنك الذهاب إلي حديقة الحيوان الطبيعية في مدينة فرانكفورت والتي تشتمل علي مجموعة من الحيوانات والطيور النادرة وهي من أهم الحدائق التي تتواجد في أوروبا.
  2. كما أنه يُمكنك الذهاب إلي زيارة شارع المتاحف الوطنية والتي يوجد فيها العديد من المتاحف المتنوعة وأسعارها تكون مناسبة.
  3. هناك أيضاً منزل وتحف غوتة الذي يُمكنك الذهاب إليها والذي يُعد أنه من أهم الأماكن السياحية والذي ينجذب إليه العديد من أفراد السياح في السنة الواحدة.
  4. يوجد أيضاً برج أيزنهايم والذي يُعد أنه من الأبراج الأعلى في المدينة والذي قد تم بناؤه منذ العديد من السنوات ويتميز بأنه مختلف وله طابع فريد من حيث التصميم.
  5. ويُمكنك أن تذهب أيضاً إلي دار الأوبرا القديم في المدينة مع العائلة إذا كنت ترغب وهناك يتم عرض البعض من البرامج الفنية المختلفة.
  6. من الممكن أن يتم زيارة المتحف الطبيعي ويُعتبر أنه واحد من أجمل الجولات الثقافية والذي يوجد فيه العديد من أنواع الحيوانات والطيور المختلفة المحنطة والشرح الكامل لكل الخصائص لكل منهم.
  7. كما أنه من الممكن أن يتم التجول في شوارع مدينة فرانكفورت والجلوس علي المقاهي والاستمتاع بالأجواء المنعشة في المدينة وبالأخص في فصلي الخريف والربيع.

التسوق في فرانكفورت المسافرون العرب:

هناك العديد من الأماكن المختلفة التي من الممكن الذهاب إليها من أجل التسوق والبحث عن ما تريده والتي تتمتع بأنه يتوفر فيها كل الاحتياجات وسنتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة عنهم من خلال النقاط التالية:

  1. يُعد أن شارع زيل واحد من أهم المناطق الشهيرة جداً في المدينة والتي من الممكن الذهاب إليها لأنه يوجد فيه العديد من المحلات التجارية المختلفة والتي يوجد فيها العديد من الماركات العالمية ومن الممكن الحصول علي كل ما تريده منه.
  2. كما أنه هناك أيضاً شارع تسايل فرانكفورت والذي يتميز بأنه يوجد به العديد من المحلات المختلفة التي تعمل علي بيع الهدايا والمجوهرات وتتواجد في العديد من المولات الضخمة في الشارع.
  3. هناك أيضاً سوق المنتجات الزراعية الذي يوجد يوم السبت والخميس والذي يُعد أنه متميز بشكل كبير إذ أنك تجد فيه العديد من المنتجات الزراعية الطازجة والعديد من أنواع الجبن المختلفة.

جدول سياحي فرانكفورت:

حيث أنه من الممكن أن يتم تنظيم جدول مناسب من أجل قضاء الأجازة المناسبة في فرانكفورت والذي يشتمل علي قضاء 4 أيام و3 ليالي والتي يتم توزيعها بالطريقة التالية:

  1. من الممكن في اليوم الأول بعد الوصول إلي الفندق أن تأخذ جولة حرة في فرانكفورت.
  2. وفي اليوم الثاني يُمكنك الذهاب في جولة إلي وادي الراين (Rhine Valley).
  3. هناك العديد من الحدائق والمتاحف المختلفة التي من الممكن زيارتها في اليوم الثالث.

السياحة في المانيا المسافرون العرب:

تُعد أن ألمانيا واحدة من الدول التي يوجد فيها العديد من الأماكن المختلفة من أجل السياحة ويُمكنك الذهاب إلي العديد من الأماكن فيها وسنتعرف علي أهم الأماكن التي من الممكن زيارتها والتي تتمثل في:

  1. روتنبورج أوب دير تاوبر
  2. جزيرة روجن
  3. الراين الرومانسي
  4. كولونيا
  5. دريسدن
  6. لوبيك
  7. هايدلبرغ.

سوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل هل برج خليفة يتحرك

أضف تعليق