تجربتي مع كريم بروش

يوجد هناك العديد من النساء التي تبحثن عن كريم يتوفر به كافة العناصر والمكونات التي تحتاج اليها البشرة بحيث يوفر الحماية والعناية التي تحتاج اليها البشرة ويمنحها كل من الترطيب والنعومة والنضارة ومن ابرز الكريمات التي توفر كل هذا هو كريم بروش .
يعتبر كريم بروش من ابرز المنتجات الطبية التي توضع على البشرة وتساهم في التخلص من الكثير من المشاكل التي تظهر عليها كما أنه من الكريمات التي تستخدم لحماية البشرة والعناية بها لذلك سوف اعرض لكم اليوم اعزائي الكرام من خلال موضوع مقالنا تجربتي مع كريم بروش بالإضافة الي التعرف علي كل من فوائده وطريقة استعماله واثاره الجانبية لذلك تابعونا.

تجربتي مع كريم بروش :

من خلال هذه الفقرة سوف اعرض لكم اليوم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بروش التي قد اتضح لي من خلالها ان هذا الكريم يعتبر من افضل الكريمات للعناية بالبشرة وبوجه عام فتتمثل تجربتي في انني كنت اعاني من وجود بعض من التصبغات في بشرتي وهذه المشكلة كانت تسبب لي الضيق والحرج الشديد كما انها كانت تدفعني دائما لتجربة أي من الكريمات التي قد تساعدني في التخلص من هذه التصبغات ولكن جميع تجاربي كانت تبوء بالفشل بالعكس في بعض من الأحيان كان الامر يزداد معي سوءا.

لذلك كنت ارغب في استعمال منتج مضمون يساعدني في التخلص من مشكلتي ولا يضر بشرتي من ناحية اخري وبعد رحلة بحث طويلة فقد توصلت الي كريم بروش حيث نصحتني به احدي صديقاتي واخبرتني عن مدي فاعليته في حلول العديد من مشاكل البشرة فتحمست كثيرا لتجربة هذا المنتج وبالفعل قومت بشرائه وبدأت في استعمال الكريم بصفة يومية وبعد مدة قد شعرت بالفعل أن التصبغات التي كانت توجد في بشرتي أصبحت تتلاشى بصورة كبيرة كما انني قد لاحظت فرق كبير في لون البشرة بمجرد استخدامه لمدة لا تتجاوز سبع أيام بالإضافة إلى أنه جعل هناك توازن كبير في لون البشرة بالكامل لذلك تعد تجربتي مع هذا الكريم من اكثر التجارب الناجحة التي قد مررت بها علي الاطلاق.

سوف اعرض لكم ايضا تجربة صديقتي مع هذا الكريم وهي تتمثل بوجه عام في انها كانت تعاني من جفاف شديد في بشرتها علي الرغم من انها كانت تقوم باستخدام العديد من الكريمات المرطبة الي ان قرأت اعلان عن هذا المنتج عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي وبحثت عن وتعرفت عليه بشكل ادق وعلي فوائده التي يقدمها للبشرة وقررت حينئذ ان تقوم باستعماله وبعد مدة قصيرة من استخدامه بانتظام لاحظت صديقتي ان بشرتها أصبحت ناعمة وتبدو نضرة بصورة كبيرة لذلك فهي بالفعل قد أكدت لي أنه فعال في علاج مشكلة جفاف البشرة وظهور خطوط بيضاء بها ومنذ ذلك الوقت لم نستغني عنه كنوع من العناية بالبشرة.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم الكولاجين الامريكي

ما هي مكونات كريم بروش ؟

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع كريم بروش فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي مكوناتها وتتمثل هذه المكونات بوجه عام فيما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • يتميز هذا الكريم باحتوائه علي مادة الكولاجين تلك التي لها أهمية كبيرة على الجسم حيث يعتبر كبروتين للجسم كما انه يمد البشرة بالمرونة اللازمة ويساهم في التخلص من التجاعيد.
  • يحتوي علي البانثينول الذي يساهم في منح البشرة الترطيب وكذلك الحماية من الجفاف وكذلك يوفر لها العناية الكاملة بالإضافة الي انه يحتوي علي الاليستين وهو بمثابة بروتين يساعد على رطوبة الجلد وكذلك أيضا يعمل على شد ترهلات البشرة بالإضافة الي انه يعمل أيضا علي تقوية الجلد.
  • أيضا يحتوي هذا الكريم اعزائي الكرام على فيتامين سي الذي له دور فعال في زيادة نضارة البشرة وله دور هام في ليونة الجلد عن طريق أنزيم التيروزين كما انه يحتوي علي اللاكورش الذي يعمل على تفتيح البشرة وكذلك أيضا يساهم في تبيض البشرة.
  • كما أنه يحتوي على مواد مقشرة للبشرة بالإضافة الي انه يحتوي علي العرقسوس أيضا الذي يعمل بشكل فعال على تفتيح البشرة وكذلك أيضا يقوم بالتخلص من الصبغات.
  • وأيضا يحتوي على فيتامين ھ الذي يحد من الآثار الضارة نتيجة تعرضها للأشعة فوق البنفسجية وخاصة أنه يعد من المواد المضادة للأكسدة كما انه يحتوي أيضا على فيتامين أ حيث يساعد بشكل كبير على ترطيب البشرة وكذلك منحها النضارة والحيوية.
  • يحتوي أيضا هذا الكريم اعزائي الكرام على فيتامين سي الذي يحمي البشرة من التعرض الي التلف وكذلك أيضا يساعد على توحيد لون البشرة كما انه أيضا يحد من إفراز مادة الميلانين الذي يزيد من انتشار التصبغات للجلد فبتالي يحافظ على الجلد.
  • يحتوي هذا الكريم ايضا اعزائي الكرام باحتوائه على زيت الزيتون الذي يعمل بشكل فعال على القضاء على الخطوط البيضاء وكذلك لعلاج تجاعيد الوجه لذلك فإن هذا لكريم يمكن ان يستعمل في محاربة الشيخوخة.
  • كذلك أيضا هذا الكريم يحتوي على زيت اللوز وهذ الزيت من الزيوت المشهورة في التجميل وكذلك أفنه مضاد لكل من الالتهابات والفطريات ولذلك السبب فإن ذلك الكريم من الممكن ان يتم استعماله في تنظيف الجلد من البكتيريا او غير ذلك من المواد العالقة  التي من الممكن ان تنتج عن استخدام المكياج .

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة

فوائد كريم بروش :

سوف نتعرف معنا اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة علي ابرز مزايا وفوائد كريم بروش وتتمثل هذه المزايا فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يقوم الكريم بالقضاء على الحروق الناتجة على أشعة الشمس كما انه يقوم ايضا بتفتيح البشرة ويساعد في التخلص من الاسمرار حيث يعمل بشكل فعال على توحيد لون البشرة.
  • يعمل علي ازاله الهالات السوداء التي تظهر في أسفل العين والمنطقة المحيطة بها بالإضافة الي انه يعمل على إزالة كل من البثور والرؤوس السوداء كما يعمل أيضا علي إزالة حب الشباب ويعالج الآثار الناتجة عنه.
  • يتميز هذ الكريم بقدرته الفعالة في إعادة حيوية البشرة وتجديد شبابها وذلك بفضل مادة الكولاجين التي يحتوي عليها كما انه يمنح البشرة النضارة والنعومة التي تبحث عنها.
  • يساهم هذا الكريم كثيرا في القضاء نهائياً على مشكلة اسمرار البشرة الذي يسبب الإزعاج الشديد للمرأة بالإضافة الي انه يساهم بشكل كبير في حماية البشرة من التعرض للتشققات كما انه يقوم ايضا اعزائي الكرام بمعالجة كافة الآثار السلبية والضارة التي تنتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • يعمل هذا الكريم اعزائي الكرام علي منح البشرة كل الفوائد الغذائية التي تحتاج إليها وذلك لاحتوائه على فيتامين ج بالإضافة الي انه يعطي البشرة الرطوبة التي تحتاج إليها ويحميها من ضرر الجفاف كما انه يحافظ على البشرة من التعرض الي التلف وبوجده عام فهو يساهم بشكل فعال في إخفاء كل ملامح التجاعيد والتقدم في السن التي تعد من أكبر المشاكل التي تؤرق المرأة وتزعجها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مدة صلاحية كريم اكرتين بعد الفتح

كيفية استخدام كريم بروش ؟

وبعد ان عرضت لكم تجربتي مع كريم بروش وتعرفنا علي كل من مكوناته وفوائده فسوف نتعرف معنا اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة علي طريقة استعماله وبوجه عام فيتم استعمال هذا الكريم بطريقة سهلة وبسيطة ولكن لا بد من ان يتم تطبيقه على الوجه بشكل سليم حتى تحصلِ على أفضل النتائج بسرعة ومن اجل ان تتفادي تسلل أي من اليأس او الإحباط إلى نفسك في حالة تأخر ظهور النتائج وبوجه عام فتتمثل طريقة استعماله فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • في البداية لا بد من ان يتم وضع الكريم على بشرة نظيفة غير محملة بالأتربة والبكتيريا لذا لابد من تنظيفها جيدًا من خلال استعمال الماء مع غسول مناسب للبشرة.
  • من الضروري ان يتم القيام بالاختبار الذي يحدد درجة تحسس الجلد من المنتج بوضع كمية بسيطة على اليد من اجل ان يتم التأكد من بروز علامات من عدمها.
  • يتم وضع الكريم على البشرة بنسب معتدلة لكن مع الحرص علي ان يتم على وصول الكريم إلى كل جزء في البشرة.
  • مع خطوة توزيع الكريم لا بد من عمل مساج للبشرة بحركات دائرية من اجل ان يتم تنشيط الدورة الدموية.
  • بوجه عام فان الكريم ليس له وقت محدد للاستخدام ولكن من الأفضل ان يتم استخدامه مرتين يوميًا عند الاستيقاظ والنوم فهو يتميز بأنه لا يجعل ملمس البشرة مزعج وبها كميات كبيرة من الزيت.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : حد جرب كريم bless

ما هي الاضرار التي من الممكن ان تنتج عن استعمال هذا الكريم ؟

بوجه عام فقد تحدث الجميع اعزائي الكرام عن مكونات هذا الكريم التي تعتمد في اغلبها علي  المواد الطبيعية وتحدثوا أيضاً عن الفوائد الكثيرة التي تعود على البشرة عند المواظبة على استعماله ومع ذلك لم نجد أي شكاوى حتى الآن عن وجود أضرار أو آثار جانبية تسبب بها هذا الكريم  للجلد والبشرة وخاصة أن نسب المواد المستخدمة في صناعته لم يتم تدوينها بشكل مباشرة على علبة المنتج وعلى الرغم من ان ذلك الكريم لم ينتج عنه أي إصابة أو أمراض جلدية كما يحدث مع بعض من أنواع الكريمات الأخرى فلا يمكنا الجزم أو الاعتماد على آراء بعض من النساء في تجاربهن مع هذا الكريم حيث اننا نحتاج في هذا الأمر إلى أدلة طبيبة واضحة من قبل أطباء الجلدية عن صحة أو نفي ما يدور حول الأضرار الناتجة عن استخدام كريم بروش.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر كريم كير باي كير بلس

أسعار كريم بروش :

عزيزي القارئ بوجه عام فان ذلك المنتج اعزائي الكرام ذو سعر بسيط لا يعادل حجم الفوائد التي يقدمها للبشرة وهو متوفر في جميع الصيدليات وفي محلات التجميل ويباع تقريبا بسعر خمسون جنيه مصري للعبوة الستون جرام أما بالنسبة الي كريم تصفيف الشعر فهو متوفر في عبوة مائتان جرام وتباع بسعر 10،75 جنيه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر كريم بانثينول

ما هي أسباب اسمرار البشرة ؟

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع كريم بروش وتعرفنا علي ابرز المعلومات التي تتعلق بهذا الكريم وفي اطار التحدث عن مشاكل البشرة بالأخص مشكلة اسمرار البشرة فسوف اتحدث معكم اعزئي الكرام من خلال هذه الفقرة علي أسباب اسمرار البشرة حيث توجد هناك العديد من الأسباب التي تضر البشرة ونتعرض لها بشكل يومي وتسبب اسمرارها وإصابتها بالتصبغات بالإضافة إلى انتشار الحبوب فيها وجفافها وظهور التجاعيد بشكل مبكر وكل هذا نتيجة الإهمال إلى أن تفقدي السيطرة على البشرة في حالة تراكم المشكلات ومن ثم تبدأين في التساؤلان عن كريم يساعدك في حل هذه المشاكل وبوجه عام فتتمثل أسباب اسمرار البشرة فيما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • من الممكن ان تتعرض البشرة الي الاسمرار في حالة اذا قام الفرد بالاعتماد على كريمات تفتيح مجهولة المصدر وغير مصرح باستخدامها فنتيجة لذلك من الممكن ان تصيب البشرة بأضرار تزيد من اسمرارها بدلًا من ان يتم علاجها.
  • كما ان اللجوء إلى الحلول المؤقتة التي من شأنها ان تساهم في التقليل من عيوب البشرة بدلًا من ان يتم علاج المشكلة نفسها مثل استخدام مستحضرات التجميل التي تجعل البشرة ضعيفة بها تصبغات من الممكن ان يتسبب في اسمرار البشرة ايضا وتعرضها الي العديد من المشاكل الجلدية.
  • عدم الحصول على عدد الساعات الكافية من النوم من الممكن ان يتسبب في ظهور بعض من الهالات السوداء التي تجعل محيط العين شديد السواد بالإضافة الي ان تعرضك الي الإصابة ببعض من الأمراض الجلدية التي من الممكن ان تستمر كثيرًا مثل كل من الإكزيما او الصدفية من الممكن ان يتسبب في حدوث اسمرار للبشرة.
  • الخروج المستمر في فترات النهار حيث الشمس الحارقة دون أخذ الاحتياطات اللازمة باستخدام واقي الشمس من الممكن ان يتسبب ايضا في حدوث الاسمرار كما ان ظهور الحبوب في المناطق المتفرقة في البشرة قد يتسبب ايضا في ظهور بقع داكنة كآثار جانبية.
  • كما ان إهمال العناصر الغذائية في الوجبات الأساسية التي تغذي البشرة وتجعلها صحية وتعرضك للعلاج الكيميائي يعزز كثيرا من فرص اسمرار البشرة.
  • عدم الاهتمام بتناول كل من الفواكه والخضروات التي تحتوي على فيتامينات مهمة للبشرة والإصابة بمشاكل صحية في الغدد الصماء من الممكن ان يتسبب في اسمرار البشرة ايضا.
  • الكلف الناتج عن حمل السيدات والذي ينتشر في مناطق مختلفة بالجسم قد يتسبب في اسمرار البشرة ومن الممكن أن يكون السبب وراء اسمرار البشرة وراثي ايضا.
  • بوجه عام اعزائي الكرام فعادة ما يحدث الاسمرار بسبب تعرض البشرة الي لجفاف لذا لابد من الترطيب الجيد لكل أنواع البشرة بالإضافة الي ضرورة شرب كميات وفيرة من الماء خلال اليوم.
  • التقلبات الهرمونية التي يتعرض لها جسم المرأة في المواقف المختلفة بعد الزواج او وقت الدورة الشهرية او الحمل بالإضافة إلى الرضاعة الطبيعية من الممكن ان تسبب في حدوث بعض من التغيرات ومنها اسمرار البشرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر كريم بروش للبشرة

ماسكات لتفتيح البشرة بعد المصيف

نأمل في ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع كريم بروش ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال عرض تجربتي مع كريم بروش بالإضافة الي التعرف علي كل من ما هي مكونات كريم بروش ؟ وفوائد كريم بروش وكيفية استخدام كريم بروش ؟ كما نكون قد تعرفنا ايضا من خلال موضوع مقالنا اليوم علي ما هي الاضرار التي من الممكن ان تنتج عن استعمال هذا الكريم ؟ واسعاره وما هي أسباب اسمرار البشرة ؟ وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق