تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف

مما لا شك فيه انه يوجد هناك العديد من الافراد الذين يعانون من الزيادة في اوزانهم بشكل كبير خاصة في بعض من المناطق مثل الفخذ والبطن وذلك يرجع بوجه عام الي تراكم كميات كبيرة من الدهون في مثل هذه المناطق والتي من شأنها ان تؤدي الي بروز هذه الأجزاء من الجسم .
يلجأ البعض الي استخدام بعض من الطرق المختلفة التي من شأنها ان تساعدهم في التقليل من هذا الوزن الزائد والحصول علي الجسم المثالي ومن بين هذه الطرق يأتي دور زيت الزيتون للتنحيف .
بوجه عام فان هذا الزيت يتم استخلاصه من عصر او ضغط الزيتون ويعرف بطعمه اللذيذ ويتميز بتعدد استخداماته في مجال الغذاء والصحة والعناية بالبشرة وغيرها.
مؤخرا قد وردت العديد من التجارب التي تشيد بفوائده للتخسيس لذلك سوف يكون موضوع مقالنا اليوم هو تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف وسوف نتعرف من خلاله علي ابرز المعلومات التي تتعلق بهذا الامر لذلك تابعونا.

تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف :

سوف اعرض لكم اليوم اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف بالاضافة الي بعض من التجارب الأخرى من اجل ان يستفيد منها كل من يرغب في استعمال هذه الطريقة للتنحيف وبوجه عام فتتمثل تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف فيما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • تتلخص تجربتي في انني كنت اعاني من زيادة الوزن بشكل كبير الامر الذي كان دائما ما يسبب لي حرج شديد عند لقاء الأشخاص وفي التجمعات وجربت العديد من الوصفات واتبعت العديد من الحميات الغذائية ولكن كافة تجاربي كانت دائما تبوء بالفشل الي ان نصحتني احد صديقاتي بتجربة زيت الزيتون علي الريق لما له من فائدة كبيرة للجسم وفائدة للتخلص من الوزن الزائد والدهون بشكل خاص .
  • بالفعل قمت بتجربة هذا الزيت حيث انني كنت اتناول ملعقة منه يوميا علي الريق بشكل منتظم مع اتباع حمية غذائية مناسبة وبالفعل بعد مرور شهر قد بدأت بملاحظة نتائج علي صحتي وعلي وزني وهذه التجربة قد ساعدتني كثيرا في جعل جسمي نشيط واعادت لي الحيوية والنشاط من جديد كما انها ساهمت في التحفيز من الجسم بشكل عام خاصة لكل من البشرة او الشعر وكانت تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف من أروع وانجح التجارب التي قد مررت بها علي الاطلاق واوصي بها أي شخص يعاني من نفس مشكلتي.

  • تقول صاحبة هذه التجربة اعزائي الكرام ان زيت الزيتون يعرف قديما بانه واحد من العلاجات ذات الأهمية الكبيرة للجسم سواء اذا تم تناوله علي الريق او قبل الخلود الي النوم بشكل مباشر فهو يساهم بشكل كبير في الحفاظ علي صحة الجسم وخاصة الكبد ونظرا الي فوائده المتعددة فقد قررت صاحبة هذه التجربة بان تقوم بتناوله يوميا من خلال اخذ ملعقة منه مع عصير الليمون الطازج وأصبح هذا الأمر روتين يومي لها في الليل وبالفعل خسرت من خلال هذه الطريقة ما يقرب من عشرة كيلو جرام من وزنها مع اتباع نظام غذائي صحى ومتوازن لذلك فهي تنصح أي فرد يعاني من السمنة ان يقوم بهذه التجربة وبأذن الله تعالي سوف يحصل علي نتائج مذهلة.

  • اكدت احدي السيدات اعزائي الكرام ان استعمال هذا الزيت قد ساعدها كثيرا في التخلص من الدهون الزائدة التي كانت تعاني منها في منطقة البطن فبفضله قد تخلصت من الكرش بشكل رائع حيث انها قد قالت انها قد فقدت وزنها من خلال هذه التجربة بشكل ملحوظ في حوالي شهر فقدت خمسة كيلو وهي تنصح الجميع الذين يرغبون في التخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف او البطن أن يقومون باستخدام زيت الزيتون لحرق الدهون فهذا أفضل مليون مرة من كل الأدوية وأنظمة الرجيم التي استخدمتها من قبل.

  • اما صاحبة هذه التجربة تحكي لنا تجربتها قائلة انها كانت تعاني من زيادة كبيرة في الوزن وجربت العديد من المشروبات التي من شأنها ان تساعدها في التخلص من هذه المشكلة ولكن للأسف لم تجد من خلالها أي نتائج ملحوظة فكانت تفقد وزنها ببطء شديد جدا الي ان قرأت ذات مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فوائد زيت الزيتون للتنحيف والتخلص من الدهون فتحمست هذه الفتاة كثيرا لهذه التجربة وبدأت بدأت في اخذ ملعقة من هذا الزيت يوميا علي الريق بشكل منتظم وبالفعل قد لاحظت نزول في وزنها حيث انها قد استطاعت أن تفقد من خلال هذه التجربة اثنين كيلو من وزنها خلال أسبوع وبعد تجربتها تقول أنها تنصح كل من تعاني من صعوبة في إنقاص الوزن بتناول مشروب زيت الزيتون بشكل منتظم يوميا علي الريق وسوف تلاحظين إن جسمك بدأ يفقد من وزنه بالإضافة الي حصول جسمك على فوائد زيت الزيتون الأخرى ونوهت انها في بداية تجربتها كانت لا تتقبل طعم الزيت ولكن مع الاستمرار والمثابرة قد وجدت نتائج ملحوظة من شأنها الزمت نفسها بالاستمرار في شربه للوصول الي ما تريد.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع الميرمية للتنحيف البطن

فوائد زيت الزيتون للتنحيف :

بعد ان عرضت لك عزيزي القارئ تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف بالاضافة الي بعض من التجارب الأخرى فسوف نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي ابرز فوائد هذا الزيت للتنحيف وتتمثل هذه الفوائد بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يساهم هذا الزيت بشكل كبير في مساعدتك علي الرفع من معدلات الاحتراق للدهون التي تتراكم في الجسم خاصة في مناطق كل من البطن او الارداف بالاضافة الي انه يعمل ايضا بشكل فعال في التقليل من الوزن الزائد حيث انه يساعدك في الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة مما يؤدي الي التقليل من الوجبات التي سوف تتناولها.
  • يعمل هذا الزيت ايضا بشكل فعال في مساعدتك علي التنظيم من معدلات الكوليسترول التي توجد في الدم وهو الامر الذي من شأنه ان يؤدي الي حدوث الحرق بشكل طبيعي والحفاظ علي الجسم من الاصابة بالعديد من الامراض المختلفة بالاضافة الي انه يساهم ايضا في امداد الجسم بالطاقة المناسبة التي يحتاج اليها من اجل ان يقوم بمختلف العمليات الحيوية وذلك بسبب احتوائه علي العديد من العناصر الهامة والمتنوعة.
  • يساعد في علاج العديد من المشاكل التي من الممكن ان تحدث في المعدة ويساعدك ايضا في التخلص من الالتهابات ويعمل علي التقليل من البكتيريا الغير نافعة التي توجد موجودة في الجسم بالاضافة الي انه يعمل ايضا علي المساعدة في التنشيط من الدورة الدموية في الجسم والرفع من معدلات الاحتراق.
  • المساعدة بشكل فعال في التخلص من السموم التي تتراكم في الجسم و التي من الممكن أن تؤدى إلى التسبب في حدوث المشاكل المختلفة بالاضافة الي انه يعمل ايضا على التخلص من العديد من المشاكل المختلفة والتي تحدث في الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم او الأسماك او الغازات بالاضافة الي مساعدتك في التخفيف من حدة الألآم التي تحدث في القولون ايضا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : حقيقة تخسيس البطن في يومين وأفضل الطرق لتنحيفها

هل شرب زيت الزيتون على الريق ينحف ؟

اعزائي الكرام بوجه عام فمن الممكن ان يكون هذا الزيت وسيلة من الوسائل التي من شأنها ان تساعدكم في التخلص من كل من الوزن الزائد والدهون الأحادية والثلاثية ولذلك تستخدمه العديد من النساء علي الريق من اجل مساعدتهم في التخسيس حيث انه دائما ما يكون مصحوبا بوجبة الإفطار وذلك لأنه يوفر العديد من المزايا وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

يعد هذا الزيت مصدرًا من المصادر الصحية للتخلص من الدهون بالإضافة الي انه يساهم بشكل كبير في انقاص الوزن ويعمل بديلًا للزبدة والدهون المشبعة.

كما ان تناوله في الصباح علي الريق يساعد في الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل أعشاب تخسيس البطن والأرداف ونصائح مهمة

وصفات طبيعية لزيت الزيتون لإنقاص الوزن :

بعد ان عرضت لكم اعزائي الكرام تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف وتعرفنا علي ابرز فوائده للتنحيف فسوف نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي ابرز الوصفات الطبيعية لهذا الزيت في انقاص الوزن حيث يوجد هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك عزيزي القارئ أن تستخدم أي واحدة منها من أجل العمل على التقليل من الوزن بشكل كبير والحصول على الجسم المثالي والتي تعمل على الرفع من معدلات الاحتراق للدهون وتتمثل هذه الوصفات بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

وصفة زيت الزيتون والجنزبيل المطحون :

أولا المكونات وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • يمكنك احضار كمية مناسبة من زيت الزيتون مع كمية من الزنجبيل البودر .

ثانيا طريقة التحضير والاستخدام وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • حيث أنه يتم وضع المكونات معا في أناء واحد مع العمل على التقليب جيدا و ذلك من أجل الحصول على المزيج المناسب وبعد ذلك يمكنك عزيز القارئ ان تقوم بتطبيق هذا الخليط على المنطقة المراد تنحيفها مع التدليك جيدا بالشكل الدائري ويتم تركه مدة من الوقت وبعد الانتهاء يتم غسله من خلال استخدام الماء.
  • يمكنك استخدام تلك الطريقة حوالى مرة واحدة بشكل يومي من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

زيت الزيتون والماء :

أولا المكونات وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في التالي :

  • يمكنك عزيزي القارئ ان تقوم بإحضار كمية من زيت الزيتون والتي تقدر بحوالي ملعقة واحدة كبيرة بالاضافة الي احضار كمية من ماء والتي تقدر بحوالي ملعقة واحدة صغيرة بالاضافة الي احضار ملعقة صغيرة من السكر.

طريقة التحضير والاستخدام وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • نبدأ أولا عزيزي القارئ بتدفئة الماء قليلا وبعد ذلك يتم أضافة باقي المكونات الي الماء مع العمل على التقليب جيدا من أجل الحصول على المزيج المناسب وبعد ذلك يتم تناول هذا الخليط قبل البدأ في تناول الوجبة بمدة تصل إلى حوالى خمسة عشر دقيقة.

زيت الزيتون والليمون :

أولا المكونات وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • يمكنك احضار كمية من زيت الزيتون والتي تقدر بحوالي ست ملعقة كبيرة بالاضافة الي احضار كمية اخري من ماء الورد والتي تقدر بحوالي ملعقة واحدة صغيرة.
  • كمية من الليمون الطازج والتي تقدر بحوالي خمس ملاعق كبيرة بالاضافة الي احضار كمية من الكريم المرطب والتي تقدر بحوالي اربع ملاعق كبيرة بالاضافة الي احضار كمية من الجلسرين والتي تقدر بحوالي ست ملاعق كبيرة.

طريقة التحضير والاستخدام وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في التالي :

  •  يتم وضع المكونات معا في أناء واحد مع العمل على التقليب كافة المكونات مع بعضها البض جيدا وذلك من أجل ان يتم الحصول على المزيج المناسب وبعدها يتم عمل حمام مائي دافئ وذلك من اجل ان يصبح الخليط دافئ.
  • بعد ذلك يتم تطبيق هذا الخليط على المنطقة المراد تنحيفها مع التدليك جيدا بالشكل الدائري ويتم تركه مدة من الوقت والتي من الممكن ان تصل إلى حوالى ساعتين وبعد الانتهاء يتم العمل على غسل المنطقة من خلال استخدام الماء ويمكنك استخدام تلك الطريقة عزيزي القارئ حوالى ثلاث مرات في الشهر الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

السكر وزيت الزيتون : 

أولا المكونات وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • يمكنك عزيزي القارئ ان تقوم بإحضار كمية من زيت الزيتون والتي تقدر بحوالي اثنان ملعقة كبيرة كما يمكنك احضار كمية من السكر و التي تقدر بحوالي اثنان ملعقة صغيرة ايضا.
  • مع احضار كمية من الماء الدافئ والتي تقدر بحوالي اثنان كوب.

طريقة التحضير والاستخدام وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • نبدأ أولا عزيزي القارئ بوضع المكونات معا في أناء واحد مع العمل على التقليب كافة المكونات مع بعضها البعض جيدا وذلك من أجل ان يتم الحصول على المزيج المناسب وبعد ذلك يتم تناول هذا الخليط قبل البدا في تناول الوجبة بمدة تصل إلى حوالى عشرون دقيقة.
  • ويمكنك عزيزي القارئ ان تقوم باستخدام تلك الطريقة حوالى ثلاث مرات في اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : أفضل طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف في المنزل

أضرار زيت الزيتون على المعدة :

وبعد ان عرضنا تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف وتعرفنا علي كل من فوائده وطرق استعمال للتنحيف فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي اضرار هذا الزيت علي المعدة وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

عزيزي القارئ بوجه عام فيعد تناول كمية معتدلة من هذا الزيت آمن نسبيًا لمعظم الأشخاص إلا أنّه من الممكن أن يسبب بعض من الأعراض الجانبية مثل الغثيان واضطراب المعدة عند البعض خاصًة عند الإفراط في تناوله بالاضافة الي انه يوجد هناك مجموعة من أضرار زيت الزيتون على المعدة نوضحها لكم فيما يأتي وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  •  الإسهال : لعلّك تعلم عزيزي القارئ بأن هذا الزيت يتم استخدمه كملين أحيانًا ويعود ذلك إلى احتواءه على تراكيز عالية من الدهون لذلك في حالة اذا تم استهلاكه بكميات كبيرة فإن ذلك من الممكن ان يسبب مجموعة من الاضطرابات المعوية التي تؤدي إلى إصابة الفرد بالإسهال الخفيف إلى المتوسط وذلك لعدم قدرة الجسم على هضمه بشكل كامل.
  • حرقة المعدة عند مرضى الارتجاع المعدي المريئي : وبوجه عام فان ذلك يحدث نتيجة الي احتواء هذا الزيت علي تراكيز عالية من الدهون مما قد يؤدي الي ارتخاء المصرة المريئية السفلي ومما يتسبب بمجموعة من الأعراض في مرضى الارتجاع المعدي المريئي مثل كل من حرقة المعدة وزيادة الأحماض المرتجعة.
  • الاضطرابات المعوية الناتجة عن حساسية الزيت : بوجه عام عزيزي القارئ فلا تعد حساسية هذا الزيت أمرًا شائعًا إلا أنّ البعض ممكن الممكن أن يصاب بحساسية تجاه أي من أنواع الطعام وفي صورتها المتوسطة فإنها تسبب مجموعة من الاضطرابات المعوية كرد فعل من الجسم وفي بعض من الحالات قد تكون الأعراض أكثر خطورة ونوضح لكم مجموعة من هذه الأعراض فيما يأتي:
    • الإسهال.
    • الغثيان والتقيؤ.
    • النفخة والغازات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

تجارب شخصية في انقاص الوزن

طريقة تخسيس الجسم كله في أسبوع بدون رجيم وحقيقتها

نصل من هنا عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف علي امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافة المعلومات الهامة التي ترغب في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال عرض تجربتي مع زيت الزيتون للتنحيف بالاضافة الي التعرف علي كل من فوائد زيت الزيتون للتنحيف ووصفات طبيعية لزيت الزيتون لإنقاص الوزن كما نكون قد تعرفنا ايضا اعزائي الكرام من خلال موضوعنا علي أضرار زيت الزيتون على المعدة وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق