الوصفة السودانية لتكبير الذكر

مشكلة القضيب الصغير تعتبر مشكلة تسبب القلق لبعض الرجال، كما يمكن أن تسبب في بعض الحالات الأخرى قلة الثقة في النفس وبعض المشاكل الزوجية أو مشاكل في العموم، وبالتالي فمن الضروري ايجاد حل لها.

ولكل من يعاني من مشاكل في القضيب ويبحث عن الوصفة السودانية لتكبير الذكر، فأنت في المقال المناسب وسوف تتعرف على تفاصيل مهمة تخص أفضل الوصفات.

الوصفة السودانية لتكبير الذكر

بسبب مشكلة القضيب الصغير التي تسبب القلق للعديد من الرجال، فسوف نجد أن هناك انتشار واسع للبحث عن الوصفات التي تساعد على تكبير العضو الذكري، بالإضافة إلى بعض التمارين التي يمكن أن تساعد الرجل ليحصل على العضو الذي يريد.

ومن هذه الوصفات التي تنتشر على الانترنت هي الوصفة السودانية لتكبير، ولكن على الجانب الآخر وعلى الرغم من وجود بعض التجارب المنتشرة على الانترنت التي يقال فيها أن هذه الوصفة فعالة، إلا أنه ليس هناك دراسات علمية تثبتها.

كما جاء في بعض المصادر الأخرى ان هذه الوصفة في الأساس تعتبر بسيطة جدا، وتتكون من الماء وبعض قشور البصل وتكون من خلال نقع قشور البصل في الماء لفترة كافية ونتركه على النار حتى الغليان، وبعد ذلك ناخذ قشور البصل ويتم دهن العضو الذكري بها.

وكما علمنا أن هذه الوصفة في الأساس ليس لها أي دراسات علمية كافية، وفي بعض الحالات قد يكون لها آثار جانبية، وبالتالي يجب عليك الحرص على استشارة الأطباء المتخصصين قبل التفكير في استعمال أي وصفات على الجسم والمناطق الحساسة بوجه الخصوص حفاظا على صحتك.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: كيفية صنع جهاز تكبير الذكر في المنزل

البصل لتكبير الذكر

البصل يمكن أن يساعد على الحفاظ على صحة الجسم بسبب الفوائد الصحية المختلفة، ولكن ليس هناك تفاصيل كافية تخص التأثير على تكبير الذكر وعلى قوة الانتصاب، إلا بعض المصادر التي جاءت في قول أن البصل والثوم قد يقوي وقد يساعد على تحسين الانتصاب.

ولكن على الجانب الآخر يجب العلم أن تأثير البصل لا يكون مباشرا، لأن تاثيره يكون من جوانب أخرى، من حيث أن البصل سوف يعزز من صحة القلب والأوعية الدموية، ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين بالإضافة إلى زيادة مستويات اكسيد النيتريك، بالإضافة إلى أن الثوم هو الآخر يتشابه مع البصل والثوم يعمل على إنتاج الحيوانات المنوية، وهذا في النهاية قد يكون له تأثير إيجابي على الانتصاب وعلى العضو الذكري.

ولكن بالنسبة إلى الأدلة العلمية التي تخص استعمال البصل ووضعه على القضيب للحصول على نتيجة، أو أن يكون هناك نتيجة فعالة باستعمال البصل فقط، فليس هناك تفاصيل كافية في الإجابة على هذا السؤال.

الوصفة الافريقية لتكبير الذكر

ينتشر على الانترنت المزيد من الأقاويل الأخرى التي تخص استعمال الوصف الافريقية والتي يقال أنها وصفة فعالة جدا ولها نتيجه مضمونه، مثل الوصفة السودانية التي سبق ذكرها في المقال .

وفي حقيقة الأمر أن نفس المعلومات التي تم ذكرها سوف نقوم بتكرارها مرة أخرى، وهو أنه ليس هناك أي دراسات علمية تخص وجود صفات معينة تعمل على تكبير الذكر وبالتحديد الوصف الافريقية.

وما يجعل هذه الوصفات لها أنتشار كبير وبالتحديد تلك الوصفات التي تحمل اسم الافريقية أو السودانية، هو أن أولئك الأشخاص من المعروف عنهم أنهم يمتلكون العضو الذكري الأكبر، ولكن بناء على الدراسات العلمية، فإن هذا يكون بسبب الجينات والعوامل الوراثية وليس بسبب وصفات قاموا بها.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: علاج صغر الحجم عند الرجل بالهرمونات

بمعجون الاسنان الوصفة السودانية لتكبير الذكر

تعرفنا على الوصفة السودانية لتكبير الذكر، ولا يزال هناك المزيد من الوصفات الأخرى التي تحصل على انتشار كبير جدا على الانترنت بما في ذلك وصفة استعمال معجون الأسنان والتي تعتبر واحدة من أشهر الوصفات الشعبية.

وعلى الرغم من وجود بعض التجارب التي نقلها الأشخاص على الإنترنت، إلا أنه في النهاية لا يوجد أي دراسات علمية أو آراء طبية تم تأكيدها أن معجون الأسنان مفيد يعمل على الاطالة أو يعمل على تكبير العضو من الأساس.

بل على الجانب الاخر من المتوقع أن يصاب الرجل الذي يستعمل معجون الأسنان على العضو الذكري ببعض المشاكل مثل الطفح الجلدي أو الندوب أو تهيج للبشرة، وبالأخص البشرة الحساسة.

كما يجب أن نأخذ بالاعتبار أن معجون الأسنان من المواد التي تحتوي على بعض المواد الكيميائية وبعض الزيوت وبعض المواد المختلفة، التي تؤثر بشكل قوي على المناطق الحساسة في الجسم وقد تسبب الألم والاحمرار أو التهيج.

فوائد الفازلين لتكبير الذكر

فيما سبق عرفنا الوصفة السودانية لتكبير الذكر، ولا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي نتعرف عليها فيما يخص الوصف السودانية ويخص الفوائد الأخرى لبعض الوصفات المتعلقة بها، وبالتحديد الوصفات الشعبية مثل استعمال الفازلين.

وفي كل الحالات ليس هناك أي تفاصيل كافية أو دراسات علمية تخص أن الفازلين سوف يساعد على تكبير العضو الذكري، كما يجب العلم أيضا انه لا يعتبر خيارا مثاليا في الاستعمال على الأعضاء التناسلية، نظرا لبعض المشاكل التي يسببها.

حيث ينتشر على نطاق واسع أن يتم استعمال الفازلين لبعض الحالات مثل أثناء العلاقة الحميمية، ولكن على الجانب الآخر، أن الأضرار من الاستعمال الفازلين أكبر بكثير بما في ذلك لخطر الإصابة بالعدوى وبعض المشاكل الصحية بالنسبة للرجل أو حتى المرأة.

كما أنه يسبب القرف الشديدة ويترك بقع ذهنية على الأقمشة وعلى أغطية السرير، ويجب توخي الحذر من استعماله، لأن الآثار التي يتركها لا تزول بسهولة وقد تكون مزعجة بالنسبة للبعض.

وتذكروا دائما أن الفازلين مصمم في الأساس للترطيب و مصمم للاستعمال الخارجي فقط، إلا أنه ليس مخصصا لذلك الاستعمال عن تكبير العضو الذكري، ويجب عليك استشارة الطبيب قبل استعمال أي وصفة حفاظا على صحتكم و لتجنب المشاكل.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: اين يباع جهاز تكبير الذكر في الصيدليات

كريم تكبير الذكر في الصيدلية

بعد الانتهاء من مناقشة المعلومات الأساسية التي تخص أن الوصفات المنتشرة على الانترنت لا تعتبر حقيقية، سوف نكمل الآن بالحديث بشكل علمي قليلا بناء على الدراسات وبناء على المعلومات الطبية التي تخص تكبير العضو الذكري باستعمال أي منتجات خارجية.

حيث تنتشر العديد من الاعلانات سواء على التلفزيون أو على وسائل التواصل الاجتماعي باستعمال بعض أنواع الكريمات الموجودة في الصيدلية التي تساعد على تكبير العضو الذكري، وعن فعاليتها الكبيرة وعن بعض التجارب التي يقولها أشخاص جاؤوا في الإعلان.

لكن بناء على المعلومات الطبية وبناء على موقع مايو كلينك، فإن الأطباء يؤكدون أنه ليس هناك أي تفاصيل طبيه كافيه تخص استعمال هذه الكريمات المتاحة في الصيدليات، وعلى الأغلب قد لا يكون لها نتيجة جيدة.

كما جاءت بعض التفاصيل الأخرى التي قيل فيها أن الرجل الذي يمتلك القضيب الذي يزيد عن 12 أو 13 سم تقريبا عند الانتصاب، فهو لا يجب أن يقلق أبدا لأن ذلك الطول الطبيعي والمناسب.

وحسبما يؤكد العديد من التجارب المختلفة التي قيلت بواسطة النساء والتي قيلت بواسطة الأطباء، فإن حجم العضو لا يؤثر على العلاقة الحميمية بنسبة كبيرة، لأن بعض النساء قد يفضلون القضيب الأصغر أو أشياء أخرى في العلاقة مقارنة بالحجم فقط.

الجدير بالذكر أنه لو كنت تعرف شخصا ما قام بتجربة أحد الكريمات أو كنت تريد شراء كريم معين، فدائما ما يجب الحصول على الاستشارة الطبية قبل استعمال مثل هذه المنتجات للاحتياط الإضافي.

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

تعرفنا على عنوان المقال والتفاصيل التي تخص عن الوصفة السودانية لتكبير الذكر، لكن لا يزال هناك بعض النصائح المنزلية التي سوف تكون مفيدة، والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي من المقال، ولكن تذكروا دائما أنه وبناء على ما يؤكد الأطباء، فإن حجم العضو يعتمد على العوامل الوراثية ويعتمد على تفاصيل أخرى كثيرة قد لا يتمكن الإنسان من التحكم فيها .

كما اشارت بعض المصادر أن نسبة كبيرة من الطرق والنصائح المتبعة في تكبير العضو في المنزل، قد لا تكون مفيدة وقد لا تعطي نتيجة جيدة الا ما يقارب 1 سم فقط أو اقل من ذلك، وقد لا تعطي نتيجة في بعض الحالات. بالإضافة إلى أن أغلب الدراسات العلمية قد لا تدعم الطرق المنزلية. وفي العموم سوف نتعرف عليها.

أجهزة الشفط:
من الأجهزة التي حصلت على انتشار كبير خلال السنوات السابقة، والتي تعتمد في الأساس على تقنية تسمى شفط الأنسجة، والتي تعمل على سحب الدم إلى الداخل من خلال الطريقة التي نصمم بها الجهاز حتى يحدث الانتصاب وحتى يكبر القضيب.

وعلى الجانب الآخر، أن أغلب المعلومات الطبية المتاحة عن استعمال هذه الأجهزة لم تكن كافية، لأن نتيجتها قد تكون لحظية فقط بسبب التورم الذي يحدث وسوف تختفي النتيجة بمرور الوقت، وتعتبر أجهزة مضيعة للوقت بناء على ما قال البعض.

أجهزة شد القضيب:
بالنسبة إلى هذه الأجهزة فهي تعتمد على نفس ميكانيكية أجهزة الشفط تقريبا، من حيث أنها تعمل على سحب بسيط القضيب ويتم استعمال الجهاز بمعدل أربع ساعات يوميا تقريبا، وعلى حسب نوع الجهاز، ولكن في كل الحالات يقال أن هذه الأجهزة يمكن أن تساعد على زيادة الطول حوالي 2 سم بعد مرور أربعة أشهر من العلاج ، لأن الآثار الجانبية تعتبر كثيرة ويمكن أن يحدث نزيف أو أي مشاكل.

تمارين التطويل:
تعتبر التمارين المنزلية للتطويل من التمارين التي تكون من خلال عمل تدليك يومي باستعمال الزيوت المرطبة التي يمكن أن تساعد في زيادة الحجم، ولكنها لا تعطي زيادة كبيرة، بل يقال أن الزيادة ستكون ما يقارب 1.5 سم تقريبا فقط.

وفي كل الحالات هذه الطريقة تكون من خلال تدفئة وترطيب العضو من خلال وضع زيت الزيتون على سبيل المثال، ومن ثم الإمساك بالعضو بواسطة اليد والضغط على قاعدة القضيب والسحب بطريقة الحلب ابتداء من القاعدة إلى رأس العضو.

ويتم تكرار نفس التمرين باليد بشكل مستمر ويجب التأكد من تجنب حصول القذف، لأن الشخص عندما يصل إلى حالة الانتصاب الكامل يجب أن يتوقف بضع الدقائق حتى يعود القضيب إلى الوضع الارتخاء ومن ثم يكمل التمرين.

خسارة الوزن:
نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يمتلكون وزن زائد أو يعانون من السمنة المفرطة، قد يلاحظون أن القضيب أصغر وذلك قد يكون بسبب وجود كمية كبيرة من الدهون حول منطقة البطن والرجلين مما تجعل القضيب أصغر وتمنع من ممارسة العلاقة والاستمتاع بها.

وبالتالي فإن خسارة الوزن يمكن أن تكون مفيدة في تقليل وزن الجسم في العموم، مما تجعل شكل العضو يبدو أكبر بشكل ملحوظ وتجعل الحالة الصحية أفضل، لأن الوزن الزائد مضر بشكل عام.

على الرغم من تناقل المعلومات السابقة في مصادر كثيرة، إلا أنه لا يوجد ضمان أبدا عن فعالية النصائح السابقة أو أنها سوف تعطي نتيجة مضمونة، وفي كل الحالات تذكروا ان الاستشارة الطبية هي الشيء الأهم وتذكروا أن حجم العضو لا يسبب القلق أبدا، لأنه طالما ما بين 12 او اكثر سنتيمتر أو حتى 10 سم فقد يكون مناسبا للعلاقة.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: اجلس على حق زوجي

ملخص مقال الوصفة السودانية لتكبير الذكر

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي فيه تمام مناقشة جميع المعلومات التي تخص أشهر الوصفات الشعبية المنتشرة والمستعملة في تكبير العضو، وفي النهاية يجب أن تكونوا على علم أنه دائما ما يفضل تجنب استعمال أي وصفات شعبية، ويفضل الحفاظ على صحتك واستشارة الطبيب لو لزم الأمر.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الارتخاء للاطفال

أضف تعليق